المفكرة ليوم السبت 25 تشرين الثاني 2023


الساعة   الموضوع

9,00 يتقبل حزب الله ورئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد التبريكات بشهادة نجله عباس محمد رعد (سراج)، في حسينية جباع (حتى الحادية عشرة والنصف)،  ومن الساعة الثانية من بعد الظهر الى الخامسة مساء.

11,00 افتتاح متحف بشعلة البيئي لثقافة الزيتون ICH برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى وحضوره، وبدعوة من جمعية "حماية زيتون بشعلة المعمر".

15,00  اعتصام  "دعما لصمود غزة"، بدعوة من "حزب الله"، في قاعة مجمع المصطفى – الجية، تلقى خلاله كلمات لكل من وزير العمل في حكومةتصريف الاعمال مصطفى بيرم والنائب بلال عبد الله والمسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في جبل لبنان الجنوبي الدكتور احمد عبد الهادي وشخصيات.

15,00  توقيع كتاب "وطن من حرير" للكاتبة فادية علي اسماعيل، بدعوة من المركز العربي للأبحاث ودراسة السياسات، في جناح المركز رقم A18 ، في معرض بيروت العربي الدولي للكتاب - سي سايد أرينا.

15,30 حفل توقيع كتاب "نداء الحقيقة" بقلم الدكتورة رانيا كفروني فرح، وكتاب "أنفاسُنا باللون والصورة" بقلم المهندس شربل معوّض. بدعوة من جمعيّة أصدقاء المعرفة البيضاء-علم الإيزوتيريك، في موقع جناح علم الإيزوتيريك رقم C6، في سياق فعاليات معرض بيروت العربي الدولي للكتاب في السي سايد آرينا الواجهة البحريّة.  يقع الإصدران ضمن سلسلة مؤلفات علم الإيزوتيريك - منشورات أصدقاء المعرفة البيضاء، بيروت لبنان.

16,00 تنظم "جمعية تيرو للفن" و"مسرح إسطنبولي" الدورة السادسة من "مهرجان أيام فلسطين الثقافية" تحت شعار "المقاومة الثقافية"، على مسرح الوطني اللبناني، في مدينة صور. يتخلل المهرجان عروض مسرحية، سينمائية، موسيقية، معارض للفنون التشكيلية والأشغال اليدوية. (الحضور مجاني للجمهور).

17,00 حفل توقيع رواية عميد المعهد العالي للدكتوراه في الجامعة اللبنانية البروفسور محمد محسن بعنوان: "محطة العريس"- سيرة مفتش ومدينة حكاية بيروت الضائعة، وذلك في جناح الدار لمعرض بيروت العربي للكتاب 65- مركز سي سايد أيرينا- واجهة بيروت البحرية.

13,30 افتتاح البئر الأرتوازية وخزان المياه في حي العقبة، في الوردانية، برعاية وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال وليد فياض. تتخلل الافتتاح كلمات للوزيرين فياض والعمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم ورئيس البلدية.

18,00 محاضرة لجمعيّة أصدقاء المعرفة البيضاء-علم الإيزوتيريك بعنوان "أضواء على وقائع الحلم، رموزه ومعانيه" لمؤسس مركز علم الإيزوتيريك الأول في لبنان والعالم العربي الدكتور جوزيف ب. مجدلاني (المعلّم ج ب م)، تلقيها المهندسة هيفاء العرب، في قاعة محاضرات معرض بيروت العربي الدولي للكتاب لعام 2023.  يلي المحاضرة حوار تجيب فيه العرب على أسئلة الحضور.

20,00 حفل موسيقي وفني بعنوان "لنضيء الظلمة بالرجاء" بدعوة من جوقة Esperanza، تحييه المرنمة داليا فريفر، برعاية البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، في الصرح البطريركي في بكركي.

========================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب