المفكرة ليوم الأربعاء 8 تشرين الثاني 2023

الساعة  الموضوع

10,00 حملة للتبرع بالدم، بدعوة من بلدية الغبيري تنفذ بالتعاون مع جامعة العلوم والآداب اللبنانية USAL، مستشفى بهمن، وجمعية DSC.، دعما للمقاومين الذين يدافعون عن لبنان وفلسطين، في حرم الجامعة، جادة الإمام الخميني (طريق المطار القديم)، الغبيري. (تستمر حتى الثانية بعد الظهر)

10,30 جلسة للجنة المال والموازنة برئاسة النائب ابراهيم كنعان، لمتابعة درس مواد الموازنة ضمن مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 12211 المتعلق بمشروع الموازنة العامة لعام 2024.

11,00 اعتصام، بدعوة من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، أمام مقر الأمم المتحدة في وسط بيروت - الاسكوا، رفضا للعدوان على قطاع غزة، يتخلله اعلان رؤية الجبهة من التطورات الراهنة بعنوان: في مواجهة العدوان: رؤية وطنية للتعامل مع التحديات.

12,30 افتتاح مركز تطوير المهارات في جامعة الروح القدس - الكسليك، في قاعة البابا يوحنا بولس الثاني في حرم الجامعة في الكسليك. يتخلل الاحتفال كلمة لوزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال جوني القرم، ووزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال جورج بوشيكيان، وغيرهما.

13:30 احتفال تنظمه المدرسة اللبنانية للتدريب الإجتماعي في جامعة القديس يوسف في بيروت، في ذكرى تأسيسها الـ 75، برعاية وزير الشؤون الإجتماعية في حكومة تصريف الأعمال هكتور حجار، على مسرح بيار أبو خاطر- حرم العلوم الإنسانية- طريق الشام- بيروت. يلي الجلسة الافتتاحية طاولة مستديرة يشارك فيها عدد من الأكاديميين والخبراء.

15,00 لقاء في مبنى الهيئة التنفيذية لحركة "أمل" - بئر حسن، بين خلية الأزمة في الحركة ولجنة الطوارىء الحكومية التي تضم وزراء: الزراعة، الصحة، البيئة، الاشغال العامة والنقل، واللواء محمد خير، لبحث خطة الطوارىء ومندرجاتها، وتفعيل التنسيق والتواصل استعداداً لأي تطورات قد تحصل على الجبهة الجنوبية، وأي اعتداءات إسرائيلية.

17,00  عشاء خيري للجمعية البحرينية لتنمية المرأة ، تحت شعار "غزة تستحق الحياة  لدعم الاشقاء في غزة"، في فندق جولدن توليب- قاعة جلجامش  - يستمر حتى الثامنة مساء.

============================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب