المفكرة ليوم السبت 4 تشرين الثاني 2023

الساعة  الموضوع

10,30  يوم تحريج جماعي في المتين – صنين،  تحت شعار  #تعوا- نزرع- سوا صنين"، في اطار الحملة الوطنية للتحريج" .

11,00  افتتاح معرض بيروت للمنتجات القروية، بدعوة من المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز، بالتعاون مع تجمع الجمعيات النسائية في الجبل، برعاية شيخ العقل لطائقة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي أبي المنى، وبالتنسيق مع وزارة الثقافة، وذلك قصر الأونيسكو- بيروت. (يستمر يومين).

11,00  ينظم مجمع الرحمة الطبي بالتعاون مع البرنامج الوطني للصحة النفسية يوما بعنوان "تعزيز الصحة النفسية والوقاية من الإدمان في ظل الازمات"، برعاية وحضور وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الابيض، في مقر المجمع – طرابلس – ابي سمراء.

14,00  لقاء بعنوان "طوفان الأقصى، معركة بين الحقّ والباطل"، بدعوة من المجمع العالمي لأهل البيت، بمشاركة رئيس المجلس الأعلى للمجمع  العلامة الشيخ محمد حسن أختري، في مركز الإمام الخميني الثقافي، طريق المطار، خلف مطعم الساحة.

15,00  لقاء سياسي بعنوان "غزة والجنوب نصر نحو التحرير"، بدعوة من  رئيس تيار الارتقاء الشيخ  خضر الكبش، في  مركز التيار في صيدا ساحة القدس - مقابل مسجد القدس - سنتر حجازي طابق أول، يضم رؤساء احزاب وشخصيات سياسية ودينية.

15,30  تنظم "المؤسسة اللبنانية للسلم الاهلي الدائم" بالشراكة مع ا"لمنظمة الدولية للتقرير عن الديموقراطية"، "يوم الميناء الثقافي الفني"، في شارع الراهبات - "شارع مينو"، ويهدف الى دعم الفنانين من فئة الشباب في طرابلس وزيارة معرض الاعمال الفنية والتشكيلية، في اطار مشروع سفراء المجتمع الطرابلسي. يستمر لغاية منتصف الليل وليوم واحد.

16,00 "حركة لبنان الشباب" تطلق، في عيدها الثلاثين،  شعار سنة ٢٠٢٣ "لبنان الشباب لبنان الرجاء"، في فندق "الصخرة" – بحمدون.

17,00  الوقفة الشهرية ل"تجمع اهالي شهداء و جرحى و متضرري إنفجار مرفأ بيروت" أمام بوابة الشهداء رقم (٣)، تحت عنوان "قتلوا بيروت مرتين و العدو واحد"، يخصص جزء كبير من الوقفة  لنصرة غزة و شعب فلسطين.

17،00 الوقفة الشهرية لجمعية "أهالي ضحايا انفجار مرفأ بيروت" أمام تمثال المغترب - مرفأ بيروت.

                        =======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب