المفكرة ليوم الجمعة 3 تشرين الثاني 2023

الساعة  الموضوع

9,00   تطلق وزارة الصحة العامة مبادرة  التوسع في برنامج "تقديم الرعاية الصحية لانقاذ حياة الرضع و الاطفال عبر المستشفيات الحكومية في لبنان، بالاشتراك مع منظمة اليونيسف وبتمويل من الحكومة الكورية، في قاعة الاجتماعات في وزارة الصحة – بئر حسن، برعاية وحضور وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور فراس الأبيض. كما يحضر السفير الكوري في لبنان إيل بارك وممثل اليونيسف في لبنان إدوارد بيجبيدر.

10,00 يلتقي وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري سفيرة قبرص.

10,30 مؤتمر صحافي لنقيب المحامين في بيروت ناضر كسبار في حضور أعضاء مجلس النقابة ولجنة "حماية حقوق ذوي الإحتياجات الخاصة في نقابة المحامين في بيروت"،  للاعلان عن تقديم مشروع تعديل على قانون المعوقين رقم 220/2000 بواسطة النائب جورج عدوان، في مكتب النقيب في قصر العدل - بيروت.

11,00  تلتئم هيئة المجلس العدلي برئاسة الرئيس الأول القاضي سهيل عبود، في قصر العدل- بيروت، وذلك لمتابعة المحاكمة في ملف التفجير المزدوج الذي وقع في مقهى "أبو عمران" في جبل محسن.

11,15  اعتصام تضامني مع غزة بدعوة من "حركة الأمة، في مسجد ومجمع كلية الدعوة الإسلامية- بيروت- بئرحسن- جانب السفارة الكويتية.

15,00 يتحدث الأمين العام ل"حزب الله" السيد حسن نصر الله، في احتفال تكريمي يقيمه "حزب الله" "اعتزازا وافتخارا بالشهداء الذين ارتقوا على طريق القدس دفاعا عن لبنان ودعما لغزة والشعب الفلسطيني والمقدسات"، في الأماكن التالية: باحة عاشوراء- الضاحية الجنوبية، حسينية مدينة النبطية، حسينية دير قانون النهر، وحسينية مقام السيدة خولة- بعلبك.

              =======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب