المفكرة ليوم الجمعة 27 تشرين الاول 2023

الساعة  الموضوع

 

10,00 يستقبل وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال جورج بوشكيان سفير فرنسا هرفيه ماغرو، في مكتبه، في الوزارة.

11,00 تلتئم هيئة المجلس العدلي برئاسة الرئيس الأول القاضي سهيل عبود ، في قصر العدل في بيروت، لمتابعة المحاكمة في ملف جريمة بتدعي البقاعية التي ذهب ضحيتها المغدوران صبحي فخري وزوجته نديمة.

11,00  ينظم  اللقاء الشبابي اللبناني الفلسطيني وقفة تضامنية مع اهالي غزة  أمام قناة الجديد في بيروت.

11,30 مؤتمر صحافي لرئيس نقابة الأفران والمخابز العربية في بيروت وجبل لبنان النقيب ناصر سرور، في مقر نقابة الافران  - الحدث الجاموس جانب افران الهادي.

 
13,00  (بعد صلاة الجمعة) اعتصام بدعوة من "حركة الأمة" "نصرةً لفلسطين وشعبها المجاهد"، في مسجد ومجمع كلية الدعوة الإسلامية- بيروت- بئر حسن - قرب السفارة الكويتية.
 
16,00 ندوة عن كتاب " الحقيبة" للراحل الدكتور إفرام البعلبكي، ينظمها معهد الاداب الشرقية في معهد جامعة القديس يوسف بيروت في جامعة القديس يوسف في بيروت- بهو حرم العلوم الانسانية - المبنى:HALL CSH A

16,00  اعتصام مركزي ينظمه حزب الله، في ساحة البسطا التحتا في بيروت، "انتصارا ودعما لمقاومة الشعب الفلسطيني الابي واستنكارا للعدوان الاميركي الصهيوني".

18,00   عرض فيلم وثائقي بعنوان "Prison Terminal: The Last Days of Private Jack Hall ضمن برنامج العناية التلطيفيّة الذي ينظمه المركز الطبّي في الجامعة الأميركيّة في بيروت،  في معهد عصام فارس في  حرم الجامعة. يليه جلسة حوارية حول أهميّة العناية التلطيفيّة داخل السّجون وبخاصة لدى الأشخاص المصابين بمرض مزمن .

 

18,30  لقاء مع الباحث والكاتب صقر ابو فخر بعنوان "غزة..ومستقبل المنطقة" بدعوة من "المظلة البيروتية"، في مركز توفيق طبارة - الظريف - بيروت.

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب