المفكرة ليوم السبت 21 تشرين الاول 2023

الساعة  الموضوع

 

10,30   تنظم نقابة مصممي الغرافيك في لبنان حفلها التكريمي الخامس لـ ١١ عضواً، ولمناسبة مرور 20 عاما على تأسيسها،  في فندق لانكستر - الروشة، برعاية وحضور وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري،  (تم تحويل التكريم إلى مهرجان تضامني مع الصحافة اللبنانية).

15,00  وقفة تضامنية مع اطفال غزة، بدعوة من اتحاد كشاف لبنان، قرب الاسكوا ( بيروت) ، بمشاركة الجمعيات الكشفية

15,00 ينظم  الصليب الاحمر اللبناني - ادارة الكوارث فرع عالية مناورة تدريبة في المدينة الرياضية.

15,30   مسيرة شعبية تنظمها الحملة الوطنية لتحرير الأسير جورج عبدالله، تحت شعار "الحرية لـ جورج عبدالله والأسرى في السجون الصهيونية"، تنطلق من أمام قصر العدل باتجاه السفارة الفرنسية في بيروت، وذلك بالتزامن مع تظاهرة ستنفذ أمام سجنه Lannemezan في الجنوب الفرنسي  2 pm بتوقيت فرنسا، في اليوم نفسه.

16،00   ندوة شبابية تحت عنوان "فلسطين في رؤية الإمام الخامنئي"، وإطلاق كتاب "قضية فلسطين"، لعضو المكتب السياسي لـ "حركة الجهاد الإسلامي"، إحسان عطايا، في معرض لبنان الدولي للكتاب - فوروم دو بيروت، جناح الجمهورية الإسلامية الإيرانية D23.

16,00 يلقي نائب الأمين العام ل"حزب الله" الشيخ نعيم قاسم كلمة في حفل تأبين الشهيد علي عدنان شقير الذي ارتقى في الأيام الأخيرة في الجنوب، وذلك في حسينية الإمام علي- الخندق الغميق.
 

16,30 القداس الالهي السنوي،  لراحة نفس داني شمعون وعائلته وشهداء نمور الأحرار، بدعوة من أمانة الإعلام في حزب الوطنيين الاحرار، برعاية البطريرك الماروني مار  بشارة بطرس الراعي، ، على ان يليه كلمة لرئيس الحزب النائب كميل شمعون، في كنيسة السيدة - الحدت.

17,00   تُوقّع الكاتبة ايمان حميدان روايتها الجديدة بعنوان "أغنيات للعتمة"، في جناح دار الساقي رقم C10  في معرض لبنان الدولي للكتاب الذي يقام في فوروم دي بيروت.

17,00 مسرحية "قوم يابا"، تضامنا مع فلسطين، على المسرح الوطني اللبناني - صور.

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب