المفكرة ليوم الجمعة 20 تشرين الاول 2023

الساعة  الموضوع

 

9,00  انتخاب مجلس تنفيذي جديد لنقابة اصحاب مكاتب تعليم قيادة السيارات في لبنان، في مقر "جمعية تجار الدكوانة" في الدكوانة.

استقبالات وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال  الدكتور عبدالله بوحبيب
11,00   سفراء الدول الاوروبية.
13,45  وزيرة خارجية المانيا أنالينا بيربوك.

***************************

11,15 يستقبل وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري، في مكتبه في الوزارة، نائب المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان عمران ريزا.

13,00  اعتصام بعد صلاة الجمعة، بدعوة من حركة الامة، في مسجد الشيخ أحمد كفتارو بيروت- المصيطبة- شارع بشير جنبلاط ، "استنكاراً للمجازر الصهيونية الوحشية والعدوان الإرهابي على المستشفى المعمداني في غزة".
 
13,00  ندوة بعنوان"شبابنا من دون ادمان" بدعوة من الحركة الثقافيّة في بسكنتا والجوار وجمعية جاد - شبيبة ضدّ المخدرات وبالتعاون مع مؤسسات بسكنتا التربوية في قاعة دير مار يوسف - بسكنتا.

14,00  مسيرة للقوى السياسية والنقابية والاهلية والكشفية الاسلامية والوطنية في طرابلس، تنطلق عقب صلاة الجمعة من المسجد المنصوري الكبير، "تضامنا مع غزة وانتصارا لفلسطين".

16,30  تجمع تضامني "نصرة للقدس وفلسطين" تنظمه حركة "أمل" و"حزب الله"، في المشرفية - الموقف المقابل لوزارة العمل.

17,00 لقاء للحزب السوري القومي الاجتماعي لإدانة المجازر الصهيونية والقتل العمد للصحافيين والمسعفين والأطفال تحت شعار "لن يَضيعَ دمٌ يُؤتمَنُ عليهِ المقاومون" في قاعة الشهيد خالد علوان ـ البريستول ـ قرب جامع عماش.
 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب