المفكرة ليوم الجمعة 31 آذار 2023

الساعة  الموضوع

10,00 يستقبل وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال القاضي هنري خوري سفير الدانمارك لدى لبنان كريستوفر فيفيك، في مكتبه في الوزارة.

11,00 تلتئم هيئة المجلس العدلي برئاسة الرئيس الأول القاضي سهيل عبود، في جلسة تُعقد في قصر العدل- بيروت، لمتابعة المحاكمة في قضية إنفجار خزان الوقود في بلدة التليل العكارية.

11,30 يستقبل وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري النائب آغوب بقرادونيان، في مكتبه في الوزارة.

12,00 لقاء صحافي لمفوض الاتحاد الأوروبي لإدارة الأزمات يانيز لينارتشيتش في ختام زيارة للبنان استمرت يومين، في مقر  بعثة الاتحاد الأوروبي في لبنان، سيتي هيل بلوك 61-10، زقاق البلاط، قبالة متحف معوض، بيروت.

13,00  ندوة حول "قانون الإعلام: رؤية مستقبلية"، بدعوة من نقيب المحامين في بيروت  ناضر كسبار ولجنة النشرة والإعلام في نقابة المحامين، برعاية  وزير الإعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري.

14,00  افتتاح "مؤتمر طرابلس البيئي، الحلول الجذرية لأزمة مكب طرابلس"، بدعوة من  منسق "مبادرة الحل المتكامل لمكب نفايات طرابلس" بول حامض، بالتعاون مع تحالف "متحدون"، في معرض رشيد كرامي، "لاستعراض الحلول البيئية والصحية والقانونية المتكاملة والقابلة للتطبيق بشكل علمي ومفصّل، من قبل اختصاصيين بيئيين من جامعات لبنان والعالم وحقوقيين ناشطين في هذا المجال.

.

======= 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب