المفكرة ليوم الثلثاء 21 شباط 2023

الساعة   الموضوع

 

مواعيد اللجان النيابية
11,00 جلسة للجنة الإدارة والعدل برئاسة النائب جورج عدوان، لمتابعة درس اقتراح قانون استقلالية القضاء العدلي، على ضوء ملاحظات وزارة العدل. في قاعة الهيئة العامة لمجلس النواب.

11,00 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه، برئاسة النائب فؤاد مخزومي، المكلفة متابعة موضوع الخطوات المطلوبة لحماية الصوامع الجنوبية من إهراءات المرفأ وإزالة الحبوب من داخلها.

 ***********************

12,00  يقدم عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب زياد الحواط إخبارا إلى النيابية العامة التمييزية بشأن تحقيقات في ملفات فساد في الدوائر العقارية، في قصر العدل - المتحف.

13,00 الاعلان عن تأسيس "الملتقى اللبناني لصون الاسرة والقيم" واطلاق برامجه واهدافه الوطنية، برعاية رؤساء الطوائف الروحيين في لبنان وبالشراكة مع وزارة الثقافة، في حضور وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى، في قاعة المكتبة الوطنية في وزارة الثقافة - مقابل حديقة الصنائع.

16,00 ندوة حوارية مع السفير الروسي الكسندر روداكوف، ينظمها المركز الثقافي الروسي في بيروت، "في أجواء الذكرى الأولى لإطلاق العملية العسكرية الخاصة"، في البيت الروسي في بيروت – فردان-شارع رشيد كرامي..

17,00  إنارة الشوارع المحيطة بحرم جامعة بيروت العربية في بيروت، بدعوة من  رئيس الجامعة البروفسور عمرو جلال العدوي وبالتعاون مع  Rebirth Beirut و Medco، تحت مبادرة "ضوي شارعك"، في ساحة عصام حوري - حرم بيروت.

 

========================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب