المفكرة ليوم  الاثنين 26 كانون الاول 2022

الساعة  الموضوع

 

برنامج زيارة وزير الصحة العامة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور فراس الأبيض بجولة إلى محافظة بعلبك الهرمل، يرافقه وفد يتضمن ممثلين من اليونيسف والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين و"منظمة ميدير" و"مؤسسة عامل"، وذلك لمتابعة سير عمل المرحلة الثانية من التلقيح ضد "الكوليرا"، كما ستتضمن الجولة اجتماعات مع رؤساء البلديات والفعاليات في المنطقة لمتابعة آخر المستجدات والاجراءات المتخذة لمواجهة "الكوليرا". يلي بعد الانتهاء من زيارة كل موقع من مواقع الجولة، مؤتمرا صحافيا للوزير الأبيض.

9,30 اتحاد بلديات بعلبك- بعلبك.

11,00 اتحاد بلديات شرقي بعلبك- النبي شيت.

****************************************

10,00 قداس تهنئة العذراء في كنيسة القديس يوحنا الذهبي الفم مطرانية الروم الكاثوليك، ويتقبل راعي الابرشية المطران جورج بقعوني التهاني بالعيد بعد القداس ولغاية الساعة الواحدة.

10,00 يستقبل البطريرك روفائيل بيدروس الحادي والعشرون ميناسيان كاثوليكوس بطريرك بيت كيليكيا للأرمن الكاثوليك التهاني بعيد الميلاد المجيد في بطريركية الأرمن الكاثوليك- الأشرفية حتى الواحدة من بعد الظهر، ومن الرابعة بعد الظهر حتى السابعة مساء.  

20,00 أمسية غنائية لكورال الفيحاء الوطني، بقيادة المايسترو باركيف تسلاكيان، برعاية وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى وحضوره، وذلك في المتحف الوطني في بيروت.

=======

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب