المفكرة ليوم الجمعة 23 كانون الاول 2022

الساعة  الموضوع

برنامج احتفالات عيد الميلاد  في كنيسة القديس يوحنا الذهبي الفم - مطرانية بيروت للروم الكاثوليك 

7,15  بارامون العيد وصلاة الساعات

17,00 صلاة الغروب وقداس القديس باسيليوس

***********

نشاط رياضي استثنائي تنظمه جمعية الشبيبة المسيحية للخدمة، في مجمع ميشال المر  الرياضي في البوشرية، بهدف دعم الصحة النفسية للأطفال المعرّضين للخطر، يتخلله

توزيع الهدايا والحلوى على المشاركين وسط أجواء "كرنفالية" بالاضافة إلى مباراة استعراضية بلعبة كرة السلة. يشارك في النشاط الاطفال الى جانب نخبة من المشاهير في حقلي الرياضة والفن والعاملين في المجالات الانسانية والاجتماعية..

9,00 ورشة عمل تدريبية تنظمها  الجمعية اللبنانية للتأهيل والتنمية، عن "بطارية الاختبارات النمائية: أداة قياس لاكتشاف التلاميذ ذوي الاحتياجات الخاصة".، كليمنصو – شارع الأمير عمر - بناية الأمير - ط 5 - بيروت. وتقوم بالتدريب معدّة بطارية الاختبارات النمائية الدكتورة هدى الحسيني بيبي .

10,30 احتفال تكريمي للراحل الوزير والنائب السابق والشاعر والاديب القاضي سليم حيدر، بدعوة من بلدية بعلبك، في مركز باسل الاسد الثقافي الاجتماعي في بعلبك - راس العين، برعاية وحضور وزير الثقافة في حكومة تصريف الاعمال القاضي محمد وسام المرتضى.

 16,00 ندوة لـ "مكتبة التطور للثقافة والعلوم والإبداع" بعنوان "نودع عاما ونستقبل آخر فكيف نستقبل العام الجديد.."، في مخيم شاتيلا.

17,00 احتفال لمجمّع كلية الدعوة الإسلامية، بمناسبة الذكرى السنوية السادسة لرحيل الشيخ عبد الناصر جبري، في مقر المجمّع - جانب السفارة الكويتية.

18,30  احتفال لجمعية الفتوة الاسلامية، بمناسبة تخريج حفظة القرآن الكريم من رواد المساجد في بيروت، في القاعة المغلقة (ملعب كرة السلة ) في المدينة الرياضية.

19,00 ريسيتال ميلادي تقيمه رعية مار مارون في الجميزة وتحييه المرنمة سلمى بويز . الدعوة عامة ومجانية.

19,00 حفل موسيقي تحييه قوى الامن الداخلي بالتعاون مع بلدية زوق مكايل، بمناسبة الاعياد، في مجمع نهاد نوفل للرياضة والمسرح – زوق مكايل. (الدعوة عامة/الدخول مجاني).

 

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب