الثلاثاء 30 نيسان 2024

07:53 pm

الزوار:
متصل:

المفكرة ليوم الأربعاء 21 كانون الأول 2022

الساعة   الموضوع
 

مواعيد اللجان النيابية

9,00 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه، المكلفة متابعة موضوع الصرف الصحي، برئاسة النائب ابراهيم منيمنة، في قاعة المكتبة في المجلس.

 10,30 جلسة للجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه، برئاسة النائب سجيع عطيه لدرس موضوع الكهرباء: التعرفة والجباية والمشاريع الانية والمستقبلية وتوزيع الكهرباء من معامل التوليد الكهرمائية في قرى البقاع الغربي.

10,30 جلسة للجنة حقوق الانسان برئاسة رئيسها النائب ميشال موسى، وذلك للبحث في موضوع السجون. 

12,30 جلسة للجنة الفرعية المنبثقة عن لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه المكلفة متابعة موضوع السلامة المرورية وتطبيق قانون السير ،برئاسة النائبة ندى البستاني، للبحث في توزيع الاموال المخصصة للسلامة المرورية من قرض البنك الدولي والتوعية على السلامة المرورية خلال فترة الاعياد.

*********************** 

10,00 مؤتمر صحافي للمركز العلمي للتصنيع والإنتاج، في حضور الوزيرين في حكومة تصريف الأعمال الصناعة جورج بوشكيان والعمل مصطفى بيرم، لإطلاق معرضه السنوي للأفكار SWS 2023-I، في قصر الأونيسكو.

 

استقبالات وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري في مكتبه في الوزارة

10,30 سفير بلغاريا

13,00 رئيس الاتحاد العمالي العام بشارة الاسمر على رأس وفد من الاتحاد

************************

11,00 مؤتمر صحافي لرئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الاسمر، في مقر الاتحاد، يشرح فيه موقف الاتحاد من الضرائب المطروحة على الموظفين والاجراء الذين يتقاضون رواتبهم جزئيا او كليا بالدولار الاميركي.

 

برنامج جولة وفد من "تيار المستقبل" في البقاع، لتهنئة المفتين الجدد باسم الرئيس سعد الحريري، برئاسة مستشاره للشؤون الاسلامية الشيخ علي الجناني 

11,00  مفتي زحلة الشيخ علي الغزاوي في أزهر البقاع في مجدل عنجر.  
12,30 مفتي بعلبك الشيخ بكر الرفاعي في مكتبه في بعلبك.
15,30 مفتي راشيا الشيخ وفيق حجازي في منزله في قرية بكا.

***************************

12,30  اجتماع للجنة الوزارية المكلفة متابعة موضوع احتساب مستحقات الخزينة من قطاع محافر الرمل والمقالع والكسارات، في مكتب وزير العدل في حكومة تصريف الاعمال القاضي هنري الخوري في وزارة العدل - الطابق الخامس.

 

16,00 حفل توقيع كتاب "من كل واد صدى"، لمؤلفه الدكتور سابا قيصر زريق، بدعوة من "مؤسسة شاعر الفيحاء سابا زريق الثقافية"، في مركز الصفدي الثقافي - طرابلس.


17,00 افتتاح جلسة تشبيك وحوار عن "دعم القيادات النسائية في السياسة المحلية: آفاق الانتخابات البلدية في العام 2023"، بدعوة من المنظمة الدولية للتقرير عن الديمقراطية في لبنان (DRI)، في حضور النائبة نجاة صليبا وعدد من الخبيرات في السياسة المحلية، بمشاركة النساء في الإنتخابات البلدية في العام 2023، وذلك في فندق Coral Beach في منطقة الجناح. 
 
17,00 أمسية شعرية، تنظمها دار الندوة في مقرها في الحمرا، "مهداة الى روح الراحل الشاعر الدكتور عبد العزيز المقالح".

18,00  احتفالات ميلادية، بدعوة من "مشروع وطن الانسان"، في حالات - صالون كنيسة مار جرجس، تتضمن افتتاح القرية الميلادية، إضاءة شجرة الميلاد، معرض ميلادي، نشاطات ترفيهية متنوعة ومسابقات للاطفال. تستمر ثلاثة ايام في 21 و22 و23 الحالي، ابتداءً من الساعة السادسة يوم 21 كانون الاول ومن الخامسة الى العاشرة مساء يومي 22 و23.

18,30 تستضيف "الكتلة الوطنية" الصحافي رياض طوق، في لقاء ضمن سلسلة حلقات "جلسة مع الكتلة"، بعنوان "دور الإعلام في التغيير السياسي"، في مقر الكتلة الوطنية- الجميزة.

20،00 الحفل الميلادي السنوي لجامعة الروح القدس- الكسليك، تحييه جوقة الجامعة بإدارة عميد كلية الموسيقى والفنون الأدائية الأب ميلاد طربيه، في قاعة يوحنا بولس الثاني.

===========================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب