المفكرة ليوم السبت 17 كانون الأول 2022

الساعة   الموضوع

 

10,00 احتفال لمناسبة مرور خمسين عاما على تأسيس كاريتاس لبنان انطلاقا من مدينة صيدا، بعنوان "من صيدا الى كل لبنان"، بدعوة من رئيس ومجلس ادارة الرابطة، في قاعة بلدية صيدا.

10,00 انتخاب اعضاء المجلس التنفيذي لنقابة اصحاب الحضانات المتخصصة في لبنان،  في مبنى النقابة في بصاليم - شارع رولاند ابو جودة.

10,00 افتتاح "دروب بقعة لبنان" المنفذ ضمن مشروع "ميدوزا"، والممتد من دير الأحمر، مروراً بالهرمل ثم القاع وراس بعلبك باتجاه عنجر فجبل حرمون وصولا الى شبعا، بدعوة من "مؤسسة رينه معوض" و"مؤسسة 33 North" و"منتدى راس بعلبك" وبلدية القاع.

10,30 لقاء توجيهي مهني  Career Guidance  لطلاب الثانوي وخصوصا طلاب الشهادات، تنظمه بلدية طرابلس بالتعاون مع نقابة المهندسين في الشمال والجامعة الاميركية للتكنولوجيا، في مقر نقابة المهندسين في طرابلس – الضم والفرز.

12,00 مراسم دفن النائب والوزير السابق جاك جوخادريان في كاتدرائية مار الياس - مار  غريغوريوس، ساحة الدباس - وسط بيروت. 

13,00 مؤتمر صحافي لـ" المبادرة الوطنية للنهوض"، في نادي الصحافة - تقاطع الشفروليه،  "من أجل طرح ومناقشة الرؤية الوطنية الاصلاحية الخاصة بمرشحها لمنصب رئاسة الجمهورية اللبنانية".

13,00 الاحتفال السنوي ل"حركة لبنان الشباب"بمناسبة عيد الميلاد ورأس السنة، في فندق l'auberge Des Emirs، في دير القمر

15,00 تتقبل سفارة دولة فلسطين التعازي بالرئيس السابق للمجلس الوطني الفلسطيني عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" الراحل سليم الزعنون، في قاعة "الرئيس الشهيد ياسر عرفات"، في مقر السفارة.

17,00  حفل تكريمي لاعلاميين بعنوان "اعلاميون على طريق القدس"، بدعوة من المركز الاسلامي للاعلام والتوجيه، في مجمع الشيخ عبد الناصر جبري – قاعة موقع الثبات الالكتروني – خلف السفارة الكويتية.

19,30 لقاء مع النائب مارك ضو حول الاستحقاقات الدستورية والأزمة الاقتصادية ودور المجلس النيابي خلال هذه المرحلة في برجا - صالة برجالونا.

20,00 احتفالية تحت شعار "صمود وطن" تنظمها وزارة الثقافة ومؤسسة " ارض المبدعين"، في قصر الاونيسكو، يتم خلالها تكريم افراد وقطاعات ومؤسسات "ساهمت في الصمود في هذه الفترة العصيبة".

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب