المفكرة ليوم الثلثاء 18 تشرين الأول 2022

الساعة   الموضوع
 
11,00 جلسة لمجلس النواب بدعوة من رئيس المجلس نبيه بري لانتخاب أمين سر وثلاثة مفوضين وأعضاء اللجان النيابية. تليها جلسة تشريعية.

11,00 - لقاء تضامني لروح الشهيد الطبيب عبد الله الاحمد  (ابو التين)، "الذي اغتاله قناص صهيوني خلال قيامه بواجبه الانساني في مستشفى جزين"، بدعوة من  الحملة الاهلية لنصرة فلسطين وقضايا الامة، وبالتعاون مع التجمع الطبي الاجتماعي اللبناني، في مقر سفارة دولة فلسطين في بيروت - الجناح،

11,00 يزور المنسق العام للحملة الوطنية لتحرير معتقلي المرفأ النقيب مارون الخولي رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي سهيل عبود  في مكتبه في قصر العدل – بيروت من اجل "البحث في ملف المعتقلين الـ17 في ملف انفجار المرفأ".

12,00 يستقبل وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري، في مكتبه في الوزارة النائب وليد البعريني.

13,00 جلسة لمجلس القضاء الأعلى، للبت بموضوع تعيين رؤساء غرف محكمة التمييز، واتخاذ موقف بالتصويت سلبا أو إيجابا في ما خص اسم القاضي المقترح انتدابه في قضية انفجار المرفأ.
 
16,00 حفل إطلاق وتوقيع إصدارين بعنوان: "أرارات" وأورور" لعازف الغيتار والموسيقار مكرديج ميكايليان، بدعوة من مكتبة كوهار، لمناسبة اليوم العالمي للغيتار، في مكتبة كوهار في بيروت- شارع أرمينيا- النهر- بناية بنك بيروت- ط5. 


===========================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب