المفكرة ليوم الخميس 13 تشرين الأول 2022

الساعة   الموضوع

8,30  يوم توعوي للتعريف بسبل الوقاية من سرطان الثدي، تنظمه كلية الصحة العامة في جامعة الحكمة - ULS، لمناسبة الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي، في قاعة المسرح في الحرم الرئيسي للجامعة - فرن الشباك.
 

9,00  يوم تدريبي للطلاب المشاركين في مسابقة "IAAF AWARDS" أفضل مشروع ريادي  بعنوان "HACKATHON"، تقيمه مؤسسة إيناس للجوائز الأكاديمية، في جامعة الروح القدس  الكسليك- USEK.

10,00 يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال القاضي بسام مولوي.

10,00 تحتفل منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة في لبنان بالتعاون مع وزارة الزراعة، بيوم الأغذية العالمي تحت شعار "أفعالنا هي مستقبلنا. إنتاج أفضل، وتغذية أفضل، وبيئة أفضل، وحياة أفضل"، برعاية وزير الزراعة في حكومة تصريف الاعمال الدكتور عباس الحاج حسن، في مقر المنظمة.

11,00  جلسة لانتخاب رئيس للجمهورية، بدعوة من رئيس مجلس النواب نبيه بري.

11,00  مؤتمر صحافي يعقده مكتب اليونسكو الإقليمي في بيروت، تعلن خلاله اليونسكو وسفارة سويسرا في لبنان وسوريا عن اتفاقية تمويل لإعادة تأهيل قصر سرسق الذي تضرر جراء انفجار المرفأ، وذلك في قصر سرسق في بيروت.

11,00 افتتاح مؤتمر بيروت الدولي ال30 لطب الأسنان، بدعوة من نقيب وأعضاء مجلس نقابة أطباء الأسنان في لبنان، وبرعاية رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، في مركز واجهة بيروت البحرية Seaside Beirut Waterfront.   

12,00 مؤتمر صحافي للاتحاد العام لنقابات عمال لبنان، في مقر بيت العامل في جل الديب الطريق العام، بعنوان "الصرف التعسفي بحق الاستاذة  نسرين شاهين انتهاك صارخ لحرية العمل النقابي".

13,00 اعتصام "خميس الأسرى 243"، بدعوة من اللجنة الوطنية للدفاع عن الأسرى والمعتقلين، في قاعة جامع الفرقان – مدخل مخيم برج البراجنة، تضامنا مع  جورج إبراهيم عبد الله المعتقل في السجون الفرنسية ومع أسرى "حركة الجهاد الإسلامي" في ذكرى انطلاقتها والاسرى في سجون الاحتلال ومع الأسرى المعتقلين الإداريين المضربين عن الطعام.

16,00 ورشة تنظمها نقابة المهندسين بعنوان "الطريق نحو لبنان أفضل العمارة المستدامة"، في قاعة المحاضرات في مقر النقابة في بيروت. 

================================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب