المفكرة ليوم الثلثاء 11 تشرين الأول 2022

الساعة   الموضوع
 
10,30 اعتصام، بدعوة من لجنة الأساتذة المتعاقدين في التعليم المهني والتقني الرسمي، للمطالبة بحقوقهم، وذلك أمام وزارة المالية- شارع المصارف- بيروت. يليه مؤتمر صحافي.

 

يستقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى

10،00 رئيس جمعية المقاصد الدكتور فيصل سنو.

11,00 النائب نعمة افرام.

12,00 كتلة الإعتدال الوطني.

************************************

11,00 جلسة لمجلس القضاء الأعلى، بدعوة من وزير العدل في حكومة تصريف الاعمال هنري خوري محددا جدول أعماله ببندين وحيدين الأول البت بمسألة تعيين رؤساء الغرف لدى محكمة التمييز، والثاني يتعلق باتخاذ موقف بالتصويت سلبا أو إيجابا في ما خص إسم القاضي المقترح انتدابه في قضية إنفجار مرفأ بيروت.

11,00 لقاء علمائي، بدعوة من "جبهة العمل الإسلامي"، بمناسبة ذكرى المولد النبوي وأسبوع الوحدة الإسلامية، في مركز الجبهة- بئر حسن- جنب السفارة الكويتية- بناية تاجكو، ط2.

يستقبل وزير الإعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد المكاري في مكتبه في الوزارة 
12,00 المحامي جورج حداد.

13,00 النائب السابق طلال المرعبي.

*********************************

12,00 تنظم مجموعة "ن"- "نساء للوطن للبنان" اعتصاما أمام قصر العدل في بيروت، دعما للقاضي بيطار ورأفة بشهداء وموقوفي انفجار مرفأ بيروت.

18,00 معرض فردي للفنان بيار شديد بعنوان: "نغم الألوان" “Melody of Colors”  الذي يتضمن ٣٧ لوحة زيتية، بدعوة من غاليري Exode وبالتعاون مع جمعيةLb-AWI ، في  صالة غاليري Exode الأشرفية - العكاوي - نزلة وزارة الخارجية. يستمر  لغاية ١٨ الحالي.

20,00 يتحدث الامين العام لحزب الله  السيد حسن نصر الله، في المهرجان الذي ينظمه حزب الله احياء لمناسبة ولادة الرسول واسبوع الوحدة الاسلامية، في باحة عاشوراء – الضاحية الجنوبية لبيروت.


===========================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب