المفكرة ليوم الجمعة 1 نيسان 2022

الساعة   الموضوع
 
9,00 انتخاب هيئة إدارية جديدة لرابطة الأساتذة المتقاعدين في التعليم الثانوي الرسمي، في مراكز الإنتخاب المقررة في المحافظات.

10,30 يستقبل وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى،  وفدا من جمعية المبرات الخيرية، في قصر الصنائع (المكتبة الوطنية ).

11,00 ندوة ونقاش بعنوان "Lower the Noise to Raise their Voice"، بمناسبة اليوم العالمي للتوحد، بدعوة من نقابة المحامين بالتعاون مع جمعية VioAutism، في قاعة المؤتمرات - بيت المحامي - بدارو - الطابق الخامس. 

11,00 يستقبل وزير الاعلام زياد المكاري، في مكتبه في الوزارة، رئيس مؤسسة لابورا الاب طوني خضرا.

12,00 مؤتمر صحافي لاتحاد لجان الاهل وأولياء الأمور في المدارس الخاصة في لبنان، بعنوان "صرخة أهل"، في مقر "المفكرة القانونية" في بدارو - شارع بني كنعان.

13,00 مؤتمر صحافي لوزير الاقتصاد والتجارة امين سلام، في مكتبه في الوزارة، بعد استقباله النقابات المعنية بالامن الغذائي عشية شهر رمضان.

13,30 يوجه مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان رسالة شهر رمضان المبارك للبنانيين، في دار الفتوى.

15,00 مؤتمر صحافي للوزير السابق القاضي الدكتور خالد قباني، في فندق الريفييرا، للاعلان عن اسماء وبرنامج اللائحة التي يرأسها في الانتخابات النيابية المقبلة في دائرة بيروت الثانية.

17,00 إطلاق الماكينة الانتخابية لحركة "أمل" دائرة جبل لبنان الثالثة - قضاء بعبدا، في قاعة "الشهيد حسن قصير"، طريق المطار.

17,00 تقيم لجنة دائرة قضاء بنت جبيل الانتخابية احتفالا في مناسبة اطلاق الماكينة الانتخابية في دائرة الجنوب الثالثة - قضاء بنت جبيل، في مجمع المرحوم الحاج موسى عباس.

18,30 يفتتح المرشح عن مقعد الارمن الارثوذكس على لائحة "القوات اللبنانية" في دائرة بيروت الاولى جهاد بقرادوني مكتبا انتخابيا في منطقة الرميل شارع 71 مبنى زخور قرب مستشفى القديس جورجيوس (الروم).
 
18,30 تفتتح مؤسسة "شرقي"  للانماء والابتكار الثقافي، بالتعاون مع المركز الثقافي الفرنسي، معرض صور فوتوغرافية بعنوان "غضب مدينة"، للمصور الفوتوغرافي في وكالة الصحافة الفرنسية ابراهيم شلهوب، وذلك في "حمام الجديد" في صيدا.

19,30 حفل موسيقي تنظمه سفارة اوكرانيا بعنوان "من بيروت الى كييف"، في مسرح ابو خاطر في جامعة القديس يوسف، يعود ريعه لاوكرانيا.

تفتتح مؤسسة الدراسات الفلسطينية معرضا بعنوان "تحية لأسرى وأسيرات الحرية"، في قاعة "الكلمة الرمز فلسطين" في مبنى المؤسسة في بيروت.

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب