المفكرة ليوم الجمعة 18 آذار 2022

الساعة   الموضوع

9,00 اعتصام للعسكريين المتقاعدين الموطنين معاشاتهم في البنك اللبناني للتجارة BLC امام الادارة العامة للمصرف في منطقة العدلية وامام فروق المصرف كافة، للمطالبة برفع السقوف او القيود على المعاشات ودفع كامل المساعدة الاجتماعية.

10,00 يوقع رئيس الجامعة اللبنانية البروفسور بسام بدران مذكرة تفاهم بين الجامعة ومجموعة طلال أبو غزالة العالمية، تتعلق بالتعليم الابتكاري وجودة التعليم والتدريب وبناء القدرات لتتماشى مع التحول الرقمي، في قاعة المحاضرات في مبنى الإدارة المركزية - المتحف، في حضور البروفسور طلال أبو غزالة وفريقه. يلي حفل التوقيع مؤتمر صحافي.

10,20 يستقبل وزير الخارجية والمغتربين الدكتور عبد الله بو حبيب المستشارة الخاصة الدولية لحقوق الاشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة سارة منقارة.

12,00 لقاء لمنسقة اللجنة المركزية للاعلام والتواصل في "التيار الوطني الحر" مايا معلوف، في المقر العام ل"التيار" في "سنتر ميرنا الشالوحي"، لشرح تفاصيل مشروع "التيار الوطني الحر يرفع التحدي".

16,00 مؤتمر صحافي يعقده تحالف متحدون وجمعية صرخة المودعين، في مكتب متحدون - العدلية، يتناول مصير أموال المودعين.

16,00 ندوة عن "قابلية التوظيف في ظل الأزمات" يقدمها الدكتور أحمد شاهين، في غرفة التجارة في طرابلس، في اطار الشهر الفرنكوفوني برعاية وزارة الثقافة.

=======

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب