المفكرة ليوم الثلثاء 15 آذار 2022

الساعة   الموضوع

نشاط رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي في السرايا
9,00 اجتماع مع نائبة الامين العام للأمم المتحدة أمينة محمد
12,00 اجتماع مع مديرة مكتب اليونسكو الإقليمي في بيروت كوستانزا فارينا.
**************************

مواعيد اللجان النيابية

9,30 جلسة للجنة المال والموازنة برئاسة النائب ابراهيم كنعان، لدرس مشروع قانون الموازنة العامة والموازنات الملحقة للعام 2022: (وزارة الشؤون الاجتماعية، وزارة العمل باداراتها ومؤسساتها كافة)
10,30 جلسة للجنة التربية الوطنية والتعليم العالي والثقافة برئاسة النائبة بهية الحريري، لدرس ومناقشة مشروع يرمي الى انشاء الهيئة اللبنانية لضمان الجودة في التعليم العالي.
11,30 جلسة للجنة المال والموازنة برئاسة النائب ابراهيم كنعان لدرس موازنة وزارة الصحة العامة.

******************

10,00 يجتمع وزير الصناعة جورج بوشكيان مع وفد عراقي يضم سفير العراق حيدر شياع البراك، مستشار رئيس الوزراء الدكتور علاء الساعدي، رئيس الدائرة العربية في وزارة الخارجية الدكتور أسامة الرفاعي، مدير عام الاستشارات في البنك المركزي الدكتور مازن صباح احمد، مدير عام المحاسبة سحر هادي والخبير  في البنك المركزي علي عاطف موسى.

11,00 يستقبل وزير العدل القاضي هنري الخوري، في مكتبه في الوزارة، وزير الصناعة جورج بوشكيان.

مواعيد وزير الخارجية والمغتربين الدكتور عبد الله بو حبيب
11,00 يستقبل سفيرة الدانمرك ميريت جول
12,00 يستقبل سفيرة سويسرا ماريون ويشيلت
13,00 توقيع اتفاقية مع الوكالة اليابانية الدولية للتعاون.
*************************

 12,00 مؤتمر صحافي يعقده المرشح لرئاسة الرابطة المارونية المحامي بول يوسف كنعان  في بيت عنيا حريصا، للاعلان عن اللائحة التي سيخوض معها انتخابات المجلس التنفيذي للرابطة المقررة في التاسع عشر من الشهر الحالي.

13,30 يعلن رئيس الحزب السوري القومي الإجتماعي النائب أسعد حردان أسماء مرشحي الحزب للانتخابات النيابية، خلال لقاء يعقد في قاعة الشهيد خالد علوان ـ البريستول.

15,00 مؤتمر صحافي للرئيس فؤاد السنيورة، في مكتبه في بلس، للحديث عن اخر التطورات المتصلة بالانتخابات النيابية والموقف منها.

16,00 مؤتمر صحافي للنائب المستقيل نديم الجميل، في بيت  الكتائب في الاشرفية - ساسين، يعلن فيه برنامجه الانتخابي الذي على أساسه سيخوض المعركة الانتخابية في بيروت الأولى.

18,00 حفل إعلان مرشحات ومرشحي مدينتي للإنتخابات النيابية 2022 في صالة Grand Cinemas - ABC- الأشرفية- بيروت.

19,00 ندوة للهيئة الوطنية لشؤون المرأة اللبنانية ولجنة الامم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (لاسكوا) بعنوان "القوانين والسياسات الداعمة للمساواة ولتمكين النساء والفتيات من مواجهة تداعيات تغير المناخ"، على هامش الدورة السادسة والستين للجنة وضع المرأة.

=======================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب