المفكرة ليوم الأربعاء 29 كانون الأول 2021

الساعة    الموضوع 
 
11,00 مؤتمر صحافي لرئيس اللجنة الاسقفية "عدالة وسلام" المطران شكر الله نبيل الحاج، بدعوة من رئيس اللجنة الاسقفية لوسائل الاعلام المطران نبيل العنداري، في المركز الكاثوليكي للاعلام، للاعلان عن رسالة قداسة البابا لمناسبة اليوم العالمي للسلام الخامسة والخمسين تحت عنوان "ثقافة الرعاية: الحوار بين الاجيال، التربية والعمل: أدوات من اجل بناء سلام دائم"، وعن قداس يوم السلام العالمي الاحد في 2 كانون الثاني 2022 في الصرح البطريركي حيث يترأس البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي الذبيحة الالهية. كما يتخلل المؤتمر كلمة الامين العام للجنة "عدالة وسلام" الدكتور فادي جرجس.

11,00 يستقبل وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى في مكتبه في قصر الاونيسكو، سفير الفلبين في لبنان رايموند بالاتبات.

11,30 مؤتمر لـ"الجبهة السيادية من أجل لبنان" " في مقر الجبهة في البيت المركزي لحزب الوطنيين الاحرار في السوديكو، "من أجل قضية المعتقلين من اهالي عين الرمانة".
 

14,00 تقبل التعازي بوفاة النائب والوزير السابق عثمان الدنا للرجال والنساء في جامع محمد الامين - وسط بيروت. (حتى السابعة مساء )

15,30 يرأس وزير الصحة العامة الدكتور فراس الأبيض إجتماعا  للجنة متابعة الإجراءات الوقائية لفيروس كورونا في السرايا الحكومية. وسيتلو المقررات الصادرة عن الاجتماع في مؤتمر صحافي يعقده في قاعة التصاريح في السرايا.
 

===========================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب