اليسا الحاج بطلة مشروع كرة الطاولة المدرسية

وطنية - ختم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة المشروع الخاص بالمدارس للعبة، بإقامة بطولة في "قاعة أمين صابر الرياضية " في نادي الأدب والرياضة في كفرشيما. 

وشاركت ثلاث مدارس في المسابقة وهي معهد مار يوسف عينطورة، معهد الحكمة فرع القديس يوحنا برازيليا ومعهد خالد بن وليد المقاصد. وحضر رئيس اتحاد كرة الطاولة جورج كوبلي والرئيس الفخري للاتحاد ورئيس النادي المضيف سليم الحاج نقولا وعضو الاتحاد ريتا بصيبص وعدد من المهتمين. 

افتتح الحفل بكلمة ترحيبية وشكر من ميساء بصيبص، ثم كلمة تشجيعية للفتيات من كوبلي شدد خلالها على تكملة التدريبات وممارسة اللعبة. بعدها ألقى الحاج نقولا كلمة ترحيبي واثنى على جهود المشرفين على المشروع والمشاركات. 

 وشاركت 40  لاعبة في البطولة وجرت المنافسات بأجواء حماسية وجاءت النتائج كالآتي: في النصف النهائي الاول، فازت أليسيا الحاج (معهد الحكمة برازيليا) على ليان شعبان (معهد خالد بن وليد المقاصد) (?-صفر). أما في نصف النهائي الثاني، ففازت سيلين عقل (معهد مار يوسف عينطورة) على لين شمس الدين (معهد الحكمة برازيليا) (3-صفر). وفي النهائي، فازت أليسيا الحاج (معهد الحكمة برازيليا) على سيلين عقل (معهد مار يوسف عينطورة) (3-0). ثم وزع كوبلي والحاج نقولا والشقيقتين بصيبص الميداليات على الفائزات وشهادات المشاركة  على جميع المشاركات. 

أشرف على تنظيم البطولة الحكم العام كميل مرعب.

         ================== ن.ش

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب