وفد نقابي زار مستشفيات بعلبك مهنئا بعيد العمال

وطنية - بعلبك - جال رئيس "اتحاد النقابات العمالية والصحية" في البقاع أكرم زريق ورئيس "نقابة عمال ومستخدمي المستشفيات" في البقاع جمال طليس برفقة أعضاء من النقابة، على مستشفيات منطقة بعلبك لمناسبة عيد العمال العالمي، شملت المستشفيات التالية: دار الحكمة، دار الأمل الجامعي، بعلبك الحكومي، الريان، ابن سينا، ومستشفى المرتضى، التي استأنفت عملها حديثا بإدارة جديدة. 

وأشار زريق إلى أنه "خلال الجولة قدمنا التهاني للعاملين في القطاع الصحي لمناسبة عيد العمال، واطلعنا أيضا على الجهود القيمة التي يتم بذلها للارتقاء قدما بمستوى العناية والرعاية الصحية، والسعي الدائم لتقديم أفضل الخدمات الطبية والاستشفائية وتوفير الأطقم الطبية اللازمة، والتجهيزات الحديثة لمختلف الاقسام والمختبرات، مع إيلاء الطاقم التمريضي الاهتمام اللازم من العناية لتوفير الخدمات والقيام بمواكبة الأطباء ومتابعة حالات المرضى".    

وأضاف: "حمّل الوفد المديرين التهاني للعاملين في هذه المستشفيات بعيدهم، وتم عرض الواقع المرير والتحديات التي تواجهها المستشفيات والعاملون فيها بسبب الأزمة الأقتصادية، والتي يتم تجاوز معظمها بالتعاون والتنسيق مع عدد المؤسسات والجمعيات والأيدي الخيرة في المنطقة التي تقدم  الدعم للمرضى وذوي الاحتياجات الخاصة".

وبدوره شرح طليس "دور الهيئات النقابية، وسعيها الدائم لتحسين ظروف العامل والحصول على حقوقه المعنوية والمادية"، مبديا "الاستعداد للمساهمة في أي عمل يسهم بضمان  جودة الخدمات التي يتولى عمال وموظفي المستشفيات تقديمها في المجالات كافة".

وأكد الوفد النقابي "ضرورة التواصل  والتنسيق الدائم لما فيه مصلحة الجميع العامل والمستسفى والمريض".

وبدورهم أكد أصحاب ومديرو المستشفيات والعاملون فيها "أهمية استمرار التواصل والتعاون"، وشكروا الوفد "على هذه المبادرة الطيبة لمعايدة العمال في عيدهم".

 

===================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب