حزب الله أحيا عيد العمال بأنشطة تكريمية في صيدا وبلدات الجوار

 

 وطنية - صيدا - أحيا قطاع صيدا في "حزب الله" عيد العمال بأنشطة تكريمية متنوعة للعمال والموظفين في البلديات وفي عدد من المؤسسات الرسمية. 

ففي بلدة حارة صيدا نظم القطاع احتفالا تكريميا داخل قاعة الشيخ عبد الامير قبلان لأكثر من 80 من العاملين والموظفين في اتحاد بلديات صيدا الزهراني ومؤسستي مياه لبنان الجنوبي وكهرباء لبنان وبلدية حارة صيدا، بحضور رئيسها سميح الزين وأعضاء من مجلسها البلدي ورؤساء مصالح ودوائر في مؤسستي المياه والكهرباء، كما حضر الشيخ حسين سرور ومسؤول شعبة حارة صيدا حسين صالح. 

افتتاحاً كلمة ترحيبية من عضو لجنة العلاقات والخدمات في قطاع صيدا أحمد الجبيلي أثنى فيها على جهود العاملين في تلك المؤسسات. ثم تحدث مسؤول قطاع صيدا في "حزب الله الشيخ زيد ضاهر معتبراً ان "صمود هؤلاء العمال والموظفين في مواقعهم هو الذي ساهم بشكل كبير في صمود لبنان رغم كل الظروف الصعبة والقاسية التي عانت منها البلاد"، متوجها بالتهنئة لهم في عيدهم. 

كما هنأ ضاهر "كل العمال في قطاع غزة الصامد الذين يواجهون العدوان الصهيوني ويقومون بكل ما يستطيعون من أجل الوقوف الى جانب شعبهم والتخفيف من معاناته رغم الامكانات والقدرات الضعيفة". 

وختاما تم قطع قالب حلوى وكانت مأدبة غداء على شرف المكرمين.

وفي الغازية زار وفد ضم مدير العمل البلدي في قطاع صيدا خضر عيسى ومسؤول العلاقات في القطاع يوسف سلمان ومسؤول شعبة الغازية سمير حسون، مركز العمال في البلدية، بحضور رئيس بلدية الغازية حسن غدار، حيث ألقيت كلمات من وحي المناسبة، واختتم اللقاء بتقديم شهادات تقديرية لأكثر من 40 عاملا. 

واقيمت لقاءات مماثلة في بلدات اركي وعزة ورومين وبنعفول وحومين التحتا وقناريت حيث جال الوفد مكرما عمال البلديات بحضور رؤساء بلديات وأعضاء من المجالس البلدية الذين توجهوا بالشكر والتقدير لقيادة "حزب الله" على "هذه اللفتة الكريمة".

 

                          ============ن.أ.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب