شانيه كرمت الشيخ نزار عادل أبو جابر وشيخ العقل نوه بعطاءاته

وطنية - كرمت بلدة شانيه الشيخ نزار عادل أبو جابر، الذي تبرع بمكرمة لإنجاز بئر إرتوازي للبلدة، بعد حرمانها من المياه لأكثر من ثمانين عاما، وسط فرحة عارمة من أبناء البلدة، فبعدما أزيحت الستارة، بداية دشن الشيخ أبو جابر إفتتاح البئر بقص الشريط، وأزاح الستار عن لوحة تكريمية له، ثم إنتقل الجميع إلى قاعة البلدة، حيث أقيم إحتفال تكريمي حضره شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ الدكتور سامي أبو المنى ومشايخ وفعاليات من بلدة العبادية مسقط رأس الشيخ أبو جابر.

وبعد كلمة اللجنة التي كلفت بإنجاز البئر، تحدث رئيس البلدية حسين ابي المنى، وأشادت كلماته بعطاءات ومكرمات الشيخ أبو جابر، إلى ما قدمه أيضا الصليب الأحمر اللبناني لبلدة شانيه، من طاقة شمسية متكاملة.

وقال المكرم الشيخ نزار أبو جابر:" شانيه تستحق الكثير، فهي بلدتي الثانية وتحمل ذكريات الطفولة والشباب، إلى دورها وتضحياتها في الزمن الصعب. العطاء والإحسان نابع من إحساسه وشعوره بدعم أبناء طائفة الموحدين الدروز والوطن، في ظل هذه الظروف الصعبة".

وتحدث الشيخ أبو المنى، فنوه "بعطاءات ومكرمات الشيخ نزار عادل أبو جابر، الذي يستحق الثناء لما يقوم به من دور في عمل الخير والبرّ والاحسان في مرحلة استثنائية، وما أحوجنا إلى مثل هذه العطاءات فيما نشهده اليوم من أزمات إجتماعية واقتصادية متراكمة"، وقال : "بورك الشيخ نزار أبو جابر لما قدمه لشانيه وما يقوم به على صعيد الجبل وكافة المناطق، في مرحلة مفصلية على الصعد الإقتصادية والإجتماعية، ما يترك أثراً طيباً وأجراً عند الله لهذه الأعمال الخيرة".

وثمن الشيخ ابو المنى جهود كل الخيرين والداعمين لهذا المشروع ماضياً وحاضراً.

                                                ==============

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب