الثلاثاء 30 نيسان 2024

02:46 am

الزوار:
متصل:

توقيع اتفاقية شراكة بين اوتيل ديو ومركز العائلة الطبي في زغرتا

وطنية – وقع مستشفى أوتيل ديو دو فرانس (HDF) اتفاقية مع مركز العائلة الطبي (FMC)  انضم بموجبها إلى شبكة مستشفيات HDF-USJ التي أصبحت تتألف من 6 مستشفيات موزعة على المناطق اللبنانية.

حضر حفل التوقيع رئيس مجلس إدارة مستشفى أوتيل ديو دو فرانس البروفسور سليم دكاش، المدير العام للمستشفى نسيب نصر، المديران في مستشفى FMC الدكتور قيصر معوض والدكتورة أماندا حبيب شدياق، عميد كلية الطب في جامعة القديس يوسف البروفسور إيلي نمر ومدراء واداريون من مستشفى أوتيل ديو.

نصر

بعد مراسم التوقيع، القى مدير مستشفى اوتيل ديو كلمة رحب فيها بالحضور وقال: "نحن سعداء جدًا بالمشاركة في هذه المراسم النهائية، ونحن ممتنون لأننا نستطيع إبرام هذا الاتفاق الاستراتيجي بين أوتيل ديو دو فرانس ومركز العائلة الطبي. ستسمح لنا هذه الشراكة بتعزيز شبكتنا الاستشفائية وتوسيع نطاقنا في المنطقة الشمالية. لقد بدأنا بالفعل التحضيرات ونعمل بنشاط في الميدان. نحن سعداء للغاية بالآفاق المستقبلية ونأمل أن نتمكن من رؤية النجاحات والتقدم بحلول نهاية العام."

معوض

من جهته شكر الدكتور معوض جميع المشاركين في هذه المناسبة، وقال: " لقد منحتنا هذه الاتفاقية فرصة لتحويل افكارنا الى اعمال ملموسة. خلال سنوات قليلة من قيام مستشفانا استطعنا أن نكون ضمن أهم مستشفيات الشمال. لكن تحديات الأزمة التي مرّ بها البلد عاقت استمرار هذا النمو وتحقيق طموحاتنا. اخترنا الانضمام الى شبكة مستشفيات أوتيل ديو دو فرانس للحفاظ على روح الجامعة والقيم الطبية الاخلاقية والتي قد نعجز في بعض الاحيان الحفاظ عليها في المستشفيات الخاصة. ويستند اتفاقنا هذا الى رؤية مشتركة في مجال الاستشفاء وخدمة المريض."

دكاش

وأكد البروفسور دكاش اتن "الأخوّة التي تجمعنا قد ساهمت بشكل كبير في التفاهم المتبادل وتقدير القيم المشتركة لدينا"، وقال: "نحن فخورون بشكل خاص لكوننا قادرين على خدمة مجتمعنا، بخاصة في الظروف الراهنة التي تتطلب اهتمامًا متزايدًا. لدى مستشفى أوتيل ديو مهمة تتجاوز الحدود من خلال التزامه بالخدمات والتعليم والمهارات الطبية والاستشفائية المتميّزة."

وختم: "ليكن مفتاح نجاحنا التضامن والتعاون."

وأكد الحضور أن هذه الخطوة هي "لتعزيز الشراكة الواعدة بين المؤسستين ولتوفير إمكانية توسيع نطاق الخدمات الطبية وتحسين الرعاية الصحية في منطقة الشمال".

يذكر أن مركز العائلة الطبي في زغرتا يتسع لأكثر من 100 سرير، ويتميّز ببنائه الحديث وتجهيزاته المتطورة.

               ========= ن.م

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب