الثلاثاء 30 نيسان 2024

04:49 pm

الزوار:
متصل:

جمعيّة "رسالة حياة العالميّة" احتفلت باليوبيل الفضي لتأسيسها

وطنية - احتفلت جمعيّة "رسالة حياة العالميّة" ومؤسّسها وسام معلوف باليوبيل الفضّي  لتأسيسها في فندق "اللقاء" - الربوة، في حضور فاعليات رسمية وممثّلي أحزاب وإعلاميين وممولين ومتطوعين وأصدقاء.

قدمت الاحتفال الاعلامية نوال ليشع عبود، وتخلّله توزيع جوائز تقدير ومحبّة لجميع الذين رافقوا الجمعيّة  وكانوا سنداً لها لتحقيق رسالتها قرب المعوزين. وتمّ إطلاق بعض المشاريع المرافقة لهذه السنة اليوبيليّة.

معلوف

وكانت كلمة لمعلوف رأى فيها أنه "ليست صدفة أن تكون مناسبة الإحتفال باليوبيل الفضّي في 13 نيسان، ذكرى اندلاع الحرب الأهليّة، ليبقى الجرح علامة يذكّرنا بهول وبشاعة الحرب والعنف ويدفعنا مع  المخلصين إلى بناء دولة حديثة قادرة تحمي أبناءها، ويعيش كل مواطن فيها بكرامة".

أضاف معزّيا عائلة باسكال سليمان وحزب"القوات اللبنانيّة"، وقال:"  لن نزيد على ما قالته زوجته ميشلين ، كلام كله رجاء وإيمان وقوّة".

تابع:" 25 عامًا من المسيرة والنضال، سبعة أعوام من التحضير مع الأب أمبروسيوس الحاج رحمه الله، سبقت أخذ العلم والخبر القانونيّ في 31 آذار 1999. زرع فينا الإنتفاض على الواقع المرير، أن نكون أصحاب رؤية وأن نتمتّع بإيمان قلب يشبه شموخ جبالنا وعنفوان أرزنا وقداسة تراب أرضنا".

اختُتم الحفل بلقمة محبّة تعزيزاً للروح الجماعيّة والتعاون.

==== ج.س

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب