الثلاثاء 30 نيسان 2024

03:38 pm

الزوار:
متصل:

مبادرة لجمعية "بلد تو بيلد" تفرح طلاب مجمع "النبراس للرعاية والتنمية" في خربة روحا

وطنية - راشيا - زرعت جمعية "بلد تو بيلد"   balad to build assocition  الفرح في قلوب أبناء مجمع "النبراس للرعاية والتنمية" - دار الأيتام الإسلامية في مركز خربة روحا في قضاء راشيا،، احتفالا بعيد الفطر، حيث أدخلت الجمعية من خلال مبادرتها البهجة  ورسمت الفرحة على وجوه مئات الاطفال من خلال عمل مسرحي  باهر لفرقة  Riri Kiri" أدهش الاطفال واسعدهم، كما قدمت الجمعية الهدايا لذوي الاحتياجات الخاصة، وقدمت لطلاب المجمع تجهيزات ومعدات رياضية تضمنت " -Football- Baby foot- ping pong- basket- عارضات وشباك- وطابات وراكيت وفيله فوليه وغيرها من المعدات ".

حضر الاحتفال "قائمقام راشيا نبيل المصري، مؤسس الجمعية الياس بطرس مارون وعقيلته السيدة كريستين عبود مارون، الناشط الاجتماعي علاء الدين الشمالي وعقيلته  ربيعة عبد الرحمن الشمالي، رئيسة الجمعية رويدا مارون،  رئيس جمعية الروحاء، رئيس بلدية خربة روحا السابق محمد هاجر، مديرة دار الأيتام الإسلامية في خربة روحا أمل القادري،  مختار بلدة خربة روحا ابراهيم هاجر، مختار عميق دانيال مدور،  نائب رئس جمعية ملتقى الشباب الانمائي في حوش الحريمة زاهر رباح، أعضاء الهيئة الإدارية في الجمعية ، وإدارة مجمع "النبراس للرعاية والتنمية".

مارون

وكانت كلمة لرئيسة الجمعية رويدا مارون قالت فيها: "نلتقي لنزرع  البسمة  على   وجوه  أطفالنا والفرح في قلوبهم لنجسد معاني عيد  الفطر  وما يعنيه من سمو  وارتقاء  على المستويين الانساني  والروحي".

تابعت: "آثرنا  ان نحتفل  معكم  على  طريقتنا  في هذه الدار ونشكر القيمين عليها على جهودهم, خصوصا المديرة أمل القادري على تعاونها ومتابعتها".

وتوجهت الى الأطفال بالقول :" سنستمتع بعرض مسرحي  ثم نحتفل ونقطع  قالبا من الحلوى، ومن ثم نقدم  الهدايا".

أضافت:"  اصررنا على تقديم  تجهيزات رياضية، والهدف  منها ليس فقط التسلية  بل ايضا تعزيز صحتكم النفسية، ولياقتكم البدنية، وتطوير  مهاراتكم  وتواصلكم الاجتماعي".

بعد توزيع الهدايا قطع  مؤسس ورئيسة وأعضاء الجمعية قالبًا  من الحلوى في حضور المدعوين، كما تم توزيع حصص حلويات مشكلة على جميع اطفال الدار.

وأعرب عدد من الاهالي ومن أقارب الاطفال عن سعادتهم لإدخال الفرح الى قلوب ابنائهم مقدرين للجمعية مبادرتها الإنسانية الطيبة والهادفة".

====ج.س

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب