بروتوكول تعاون بين جامعة بيروت العربية وجمعية "بيروت بخير"
هدفه تقديم المساعدات وتعزيز الخدمات الصحية والاجتماعية

وطنية - وقعت جامعة بيروت العربية ممثلة برئيسها البروفيسور وائل نبيل عبد السلام، بروتوكول تعاون مع جمعية "بيروت بخير" ممثلة برئيسها الوزير السابق محمد شقير، في حضور رئيس مجلس أمناء "وقف البر والإحسان" ورئيس مجلس أمناء جامعة بيروت العربية الدكتور عمار حوري، والامين العام للجامعة الدكتور عمر حوري، الصيدلي سامر سوبرة وعدد من أعضاء مجلس الأمناء. 
 
يهدف البروتوكول، وفق بيان للجامعة، الى تقديم المساعدات الاجتماعية والخيرية وتعزيز الخدمات الصحية والاجتماعية وزيادة فرص الحصول على الخدمات الطبية للفئات المحتاجة.
 
وركز بروتوكول التعاون على "مساعدة المريض المحتاج" وتلبية حاجاته من خلال رعاية صحية شاملة، تتم عبر استقبال وعلاج المرضى المحتاجين بفعالية وبجودة عالية من قبل الجامعة وذلك من خلال مركز الرعاية الصحية لتوفير الخدمات الصحية والرعائية لجميع الأشخاص الذين تغطي الجمعية فاتورتهم الصحية والحائزين على مستند منها يسمح لهم بالاستفادة من باقة مميزة من هذه الخدمات المتوافرة لدى مركز الرعاية الصحية حاليا بالإضافة الى جميع الخدمات التي قد يقدمها في المستقبل.
 
وأشار الدكتور عمار حوري الى "أهمية هذه الاتفاقية نظرا لأنها تخدم المجتمع اللبناني وتشكل قيمة استشفائية متقدمة من خلال مركز الرعاية الصحية ، وان جمعية "بيروت بخير" وعلى رأسها الوزير محمد شقير تقدم يد العون مشكورة لمجتمعنا وتساعد الفقراء والمحتاجين"، وتمنى لجامعة بيروت العربية "ان تتطور من الممتاز الى اكثر امتيازا".
 
بدوره، شكر شقير الدكتور عمار حوري وجامعة بيروت العربية، وقال :"كان له الشرف بهذا اللقاء في هذه المؤسسة العريقة التي يفتخر بها والقلب يكبر بها".
 
                               =============
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب