"حزب الله" شيع واهالي الهرمل الشهيدين علي رتيب الجوهري وهداية محمد مرضه

 

وطنية -  الهرمل - شيع "حزب الله" وجماهير المقاومة الإسلامية في مدينة الهرمل الشهيد على طريق القدس علي رتيب الجوهري والشهيدة القائدة الكشفية هداية محمد مرضه بمراسم خاصة أقيمت في ملعب نادي التضامن الرياضي في الهرمل.

حضر المراسم عضوا كتلة "الوفاء للمقاومة" النائبان إيهاب حمادة وملحم الحجيري، مسؤول منطقة البقاع في "حزب الله| حسين النمر وأعضاء القيادة ، علماء دين ، عوائل الشهداء ، وحشد من الفاعليات والأهالي.

حمادة

وألقى النائب إيهاب حمادة كلمة قال فيها: "إن رفح لن تكون موسم قطاف العدو الصهيوني، بل سبدفع فيها أثمانا لا تقل عن الأثمان الذي دفعها على جغرافبا غزة".

أضاف: "إذا كان الإسرائيلي يظن أن الثمرة في رؤوس قادة المقاومة وفي تحرير اسراه وتهجير الفلسطينيين إلى سيناء، وأن رفح ستؤمن له فرصة تحقيق الأهداف فإنه واهم".

وتابع: "إن أيدي المقاومين في لبنان تصل إلى المواقع التي يفترض أنها حامية للمستوطنين، فإذ بها تتدكدك تحت قبضات مجاهدبنا، ونحن ثابتون في الساحات، نلقم عدونا دروسا في الثبات والمواجهة".

بلبل

بعدها، أم الشيخ رامي بلببل الصلاة على الجثمانين الطاهرين وسار موكب التشييع في شوارع الهرمل، تقدمته الفرق الكشفية وحملة الصور والاعلام ورايات المقاومة وسط هتافات التكبير والتهليل والتنديد باميركا وإسرائيل.

ووصل الموكب إلى روضة الهرمل، حيث ووري الشهيد الجوهري في الثرى إلى جانب رفاقه الشهداء، فيما أكمل موكب الشهيدة مرضه مسيره إلى روضة بلدتها الشواغير، حيث ووريت في الثرى إلى جانب من سبقها من الشهداء.

=================== ن.ح

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب