افتتاح سوق على شاطئ استراحة صور السياحية

وطنية - نظمت استراحة صور السياحية، على مدى يومين، بمشاركة وتعاون مع  neovisionplus & auramedia.Lb ونادي MCS "سوق بل الرست"، بحضور مسؤولة تطوير الأعمال والعلاقات العامة في استراحة صور بان خليفة، رئيس نادي MCS  الماسترز شادي سويدان، مدير الاستراحة انطونيو غلمية، رئيس نادي الامناء علي سويدان وفاعليات اغترابية.

شارك في السوق اكثر من مئة عارض ومؤسسة، بهدف انعاش المدينة واهلها سياحيا، وتضمنت فعاليات السوق وهي الاولى من نوعها على شاطئ الاستراحة عرض منتوجات لبنانية ريفية ومونة ولوحات وحرف وموضة واكسسوارات وحلى اضافة الى مطاعم نقالة ومأكولات وألعاب ترفيهية وعروض مجانية للاولاد وحفلات فنية.

 

وتحدثت خليفة "غنى السوق بتنوعه من خلال النشاطات  الاعمال الترفيهية والفنية الراقصة والالعاب القتالية الرياضية، بمشاركة ابطال لبنانيين عالميين للتاي بوكسينغ، اضافة عروض للمنتوجات الريفية والمونة والارتيزانا ولوحات فنية وغيرها من الاعمال، بمشاركة عارضين من كافة المناطق اللبنانية الذين عرضوا اعمالهم وقدموا نشاطاتهم".

 

وشدد سويدان على أن "هذا النشاط يدل على ان اللبنانيين يحبون الحياة ومتمسكون بوطنهم وارضهم مهما تعرضوا للهزات، وما شاهدناه اليوم في الاستراحة يفرح القلب فاللبناني يريد العيش بسلام وحرية وطمأنينة".

 

أما غلمية فشدد على "تشجيع السياحة ان كان في استراحة صور او في اي منطقة من لبنان، وعلينا جميعا العمل لهذا الوطن الذي يستحق كل خير وسلام، وما افتتاح السوق اليوم سوى الانتعاش لصور والجنوب ولكل لبنان من خلال تحريك العجلة الاقتصادية". واعتبر أن "السوق دعوة لكل مغترب ولكل مقيم لمشاركتنا في تشجيع السياحة الداخلية".

 

              ==== ن.ح.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب