معرض جديد من تنظيم Rebirth Beirut  بعنوان WINKS يحاكي الحياة بلحظاتها الحلوة

وطنية - تستعد جمعية Rebirth Beirut  لتنظيم معرضها الجديد بعنوان "Winks" الذي يعرض الأعمال الرائعة للفنان سمير تماري.

سيقام المعرض الذي صمّمه الدكتور طوني كرم في مقرّ الجمعية في منطقة الجميزة، شارع غورو النابض بالحياة في بيروت، الجمعة في الاول من أيلول من 6 حتى 9 مساءً ومن 2 إلى 9 منه من  5 وحتى 8 مساءً (ما عدا الأحد).

ولد تماري في بيروت،  اكتشف شغفه بالفن باكراً ورعى موهبته من خلال التعلّم واكتساب التقنيات في الفن والإعلان في مونتريال ، كندا.

تتجسد فلسفة تماري الفنية في مقولته "أنا أرسم لأعبر عن نفسي". ويعتبر موضوع المعرض "غمزات" أو Winks  بمثابة دعوة لاحتضان خفة الحياة ومتعتها من خلال الأفكار والألوان.

وأعرب رئيس ومؤسس Rebirth Beirut، كابي فرنيني عن حماسه لاستضافة مثل هذا المعرض وقال: "نحن نفتخر بنوعية الفنّ الذي نقدمّه في معارضنا. الفن هو تعبير عن الواقع بصور مختلفة وهو ينقل الى الجمهور الواسع مشاعر مختلفة تتركه في انطباع جميل."

أما تماري فيعتبر أن "الحياة لعبة" ويرفع شعار That’s all folks في لوحات أيقونية تم إحياؤها بدقة متناهية وهي جوهر موضوع المعرض.
 

يشجعنا تماري على الاستمتاع بالحياة بغمزة، والاستمتاع بلحظاتها العابرة، وتذكر أن وجودنا في نهاية المطاف هو رحلة قصيرة في فترة زمنية شاسعة. يخصص جزء من عائدات المعرض لدعم نشاطات جمعية Rebirth Beirut التي تضيء العاصمة بيروت وتعيد إحياء الحياة فيها منذ العام 2020 إلى اليوم .

           =========== ل.خ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب