لقاء في حدث الجبة جمع مقيمين ومغتربين

وطنية - نظم رئيس مؤسسة "الغصين الخيرية" رجل الأعمال جورج الغصين لقاء في دارته في حدث الجبة، حضره النواب جورج عقيص، جورج عطالله، وليام طوق، أديب عبد المسيح وأشرف ريفي، والنائبان السابقان قيصر معوض وجوزف اسحق، رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في البرازيل ايلي حاكمه، وفي قارة أوستراليا ميشال الدويهي، قائمقام بشري ربى شفشق، رئيسة مقاطعة اوستراليا في حزب "الكتائب اللبنانية" لودي فرح، رئيسة جمعية "سيدات حدث الجبة" أورور باسيل، ناشر النهار الاوسترالية الزميل أنور حرب، ألامين العام لجمعية "حدشيت" في أوستراليا طوني خطار وزوجته ومديرة برنامج "صوت المحبة" في أوستراليا ميراللا فرح وحشد من الأصدقاء.

وتخلل اللقاء كلمات لعدد من رؤساء ومسؤولي الجمعيات الأهلية، عن "الدور الذي قامت به مؤسسة الغصين الخيرية ولا تزال، حيث وقفت الى جانب أعداد من العائلات المحتاجة في المجالات التربوية والصحية والمعيشية، ولا تزال تواكب الأزمة المستمرة بالمزيد من المساعدات وبرامج الدعم".

حرب

وألقى الزميل حرب كلمة، شكر فيها الغصين وزرجته الدكتورة فاديا، على "إحيائهما هذا اللقاء الذي بات تقليداً سنوياً يجمع وجوهاً من المقيمين والمنشرين المؤمنين بلبنان الوطن  الرسالة. ومن خصائص هذا اللقاء أنه يعمق الارتباط بين جناحي لبنان"، وأشار الى "دور اللبنانيين المنتشرين في انهاض البلدات التي استضافتهم، وفي طلّيعتها أوستراليا، ودعم صمود أهلها المقيمين لمواجهة الأزمات المتوالية".

الغصين

من جهته، رحب الغصين بالحضور، آملاً "أن يستمر هذا التواصل لما فيه الخير العام، خصوصا في هذه المرحلة  الصعبة اقتصادياً وسياسياً، والتي تقتضي تضافر جهود جميع اللبنانيين وتوحيدها للخروج من الأزمة الراهنة".

تلا ذلك غداء على شرف الحضور.

 

                                               ========م.ع.ش.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب