بلدة المزاريب جبيل أحيت مهرجانها السنوي لصيف 2023

وطنية - جبيل - أحيت لجنة المهرجانات في بلدة المزاريب وعرستا في قضاء جبيل بالتعاون مع المجلس البلدي مهرجانها السنوي لصيف 2023  في ساحة كنيسة مار يوسف.

وترأس كاهن الرعية جبرايل حاتم قداسا احتفاليا  بمناسبة عيد الرب، دعا خلاله جميع الحاضرين الصلاة على نيّة شفاء ابن البلدة رفيق يوسف افرام.  بعد القداس أقيم في باحة الكنيسة العشاء القروي السنوي الذي احيته النجمة نانسي نصرالله والفنان إيان في حضور رئيس المجلس البلدي بشير فرام والأعضاء، رئيسي بلديتي  إهمج نزيه ابي سمعان وفتري مروان سعيد، مختار البلدة شربل الشامي وحشد كبير من ابناء البلدة والقرى المجاورة .

 

افرام 

بعد النشيد الوطني القى افرام كلمة فيها بالحاضرين وخص بالشكر كل من يساهم ويتعاون لرفع شأن بلدته، متمنيا أن "يتحلّى أبناء المزاريب وعرستا بالوحدة والتضامن في العمل وخدمة الشأن العام".

ووجّه التحيّة للجنتّي وقف مار يوسف و مار بطرس وبولس ولجنة المهرجانات التي حافظت على وحدتها والتي انضم اليها أعضاء جدد.

واكد فرام أن المجلس البلدي متّحد ومتماسك لتخطي الصعوبات مصراً على العمل بشفافية دون كلل او ملل.

ووصف تجربة المستوصف في البلدة بالناجحة، وخصوصاً بعد النهار الطبي المجاني الذي ضمّ حوالي ١٤ طبيباً من مختلف الإختصاصات حيث إستفاد منه أكثر من مئة شخص من البلدة والبلدات المجاورة.

وختم فرام معايداً الجيش بعيده وشكر عناصر القوى الأمنية الموجودة لتأمين سلامة وأمن الحاضرين، كما تقدم فرام بالتهنئة لابن البلدة العميد الركن جوزيف جرجي حاتم بعد ترقيته، ودعا الطلاب الناجحون في الإمتحانات الرسمية لقطع قالب الحلوى إحتفاءً بنجاحهم.

 =========أ.أ.

 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب