"حوار وعطاء بلا حدود" نعى النابلسي

وطنية - نعى منسق "ملتقى حوار وعطاء بلا حدود" طلال حمود في بيان

الشيخ عفيف النابلسي. 

وقال: "إذ نتلقى هذا الخبر بحزن وأسى كبيرين، لما للعلامة الراحل من مكانة كبيرة في قلوب الجنوبيين خاصة، واللبنانيين عامة، نعلن عن حزننا الكبير على رحيل هذه القامة الوطنية المقاومة الشامخة. وفي هذه المناسبة الأليمة لا يسعنا إلا أن نرضى بما كتب الله".

أضاف: "للرمزية الكبيرة التي كان يجسدها سماحته بالنسبة إلى أبناء هذا الخط المقاوم والحواري الحضاري الراقي، أتقدم بخالص العزاء من أسرة الفقيد الغالي والمرجع الفقيه، المقاوم، المجاهد والمجتهد سماحة الشيخ عفيف النابلسي، وخاصة من أبنائه البررة الأصدقاء الحاج محمد عفيف، وسماحة الشيخ الدكتور صادق النابلسي، وكذلك من كل رفاق دربه في الجهاد والعطاء، ومن كل محبيه على امتداد الوطن،  وعائلته الكبيرة المنتشرة في معظم المناطق اللبنانية، ومعظم دول العالم العربي والإسلامي، والتي حملت معه لواء العمل الدؤوب والمتراكم لتحقيق ما وصلنا إليه من عزة وكرامة وتحرير، وبناء ومعادلات ردع دقيقة ومتميزة جدا مع العدو الصهيوني الحاقد الذي لم تهادنه يوما ما طوال أيام مسيرتك".

 

وختم: "إلى جنان الخلد، يا شيخنا الكبير ، نعاهدك أن نبقى على دربك أولياء للنهج الذي أسست له ودعمته واستبسلت لاستمراريته ولتفوقه ونجاحه وانتشاره في كل المجالات، وفي كل المحافل الوطنية والعربية والإسلامية".

 

                   ===== ن.ح.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب