"للخير انا وانت" أضاءت الشارع الممتد من بيستاشو الى ساعة الميناء

 

وطنية - تواصل جمعية "للخير أنا وأنت" مشروع الإنارة العامة في شوارع طرابلس والميناء، بهدف نشر الأمن والأمان والاستقرار في أرجاء الفيحاء لاسيما المناطق المظلمة. وفي هذا الإطار، أضاءت الجمعية الشارع الممتد من مستديرة بيستاشو محطة APC حتى مستديرة ساعة الميناء. أمن التغذية الكهربائية "مولدات أحمد الصايغ" طيلة ساعات الليل مجانا، فيما تكفل فاعل خير بدفع تكاليف شبكة التمديدات الكهربائية والمصابيح وكل مستلزمات الإنارة العامة.
 
غمراوي

وأكدت رئيسة الجمعية ياسمين غمراوي حرصها على استكمال مشروع الإنارة العامة في مدينتي طرابلس والميناء "لتبقى الفيحاء شعلة نور لمن حولها كما كانت شعلة علم وثقافة تفوح منها رائحة عطر زهر الليمون على امتداد التاريخ الذي يتجسد حضارة في معالمها الأثرية والسياحية وأسواقها القديمة، رغم الإهمال المزمن لها من قبل الوزارات المعنية".
 
وشكرت "كل الذين ساهموا في دعم المشروع وأخص بالشكر السيد احمد الصايغ المحب لمدينته واهلها، وهو شعلة من العطاء، حيث قدم الكهرباء لإنارة طريق الميناء وانارة معرض رشيد كرامي الدولي، ويقدم اليوم الكهرباء مجانا لهذه الوصلة المهمة من امام بيستاشو الى مستديرة ساعة الميناء".


                            ================ر.إ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب