الثلاثاء 30 نيسان 2024

04:46 am

الزوار:
متصل:

محفوض زار رئيس بلدية عاليه

 

وطنية - زار منسق "اللجنة الأسقفية للحوار المسيحي- الإسلامي" رئيس اللجنة الإعلامية المركزية للمرشدية العامة للسجون في لبنان الصحافي جوزاف محفوض رئيس بلدية عاليه وجدي مراد في مكتبه بسرايا- عاليه، بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي ومشايخ من المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز.

ونوه محفوض بمراد "وبدوره ومحبته لخدمة مدينته وبعطائه لها رونقاً خاصاً، لإعمارها وجعلها مقصداً سياحياً مميزاً على صعيد الجبل والوطن".

وأكد أن "عاليه بقلب لبنان، وهي رابع مدينة لبنانية كبرى وعروسة المصايف ومشهورة بإستقبال ضيوفها وزوارها، وخصوصاً على الصعيد السياحي"، وأعتبر أن زيارته لمراد "زيارة صداقة  ومحبة، لما لها من إحترام متبادل وعلاقة طويلة منذ إنتخابه للمرة الأولى رئيساً للبلدية".

وقد شارك محفوض في العديد من المؤتمرات والندوات والنشاطات التي قامت بها البلدية، واعداً مراد بزيارات عدة في الصيف المقبل، برفقة عدد من الفاعليات والصحافيين والإعلاميين للإطلاع على أجمل السياحة اللبنانية.

بدوره، شكر مراد لمحفوض مبادرته "المفعمة بالمحبة والإيمان والسلام"، مثنياً على "دوره البناء في التقارب والتواصل لخدمة الإنسان والمجتمع اللبناني بكل أطيافه من دون تمييز".

بعد زيارة رئيس بلدية عاليه، زار محفوض رئيس مكتب معلومات عاليه في قوى الأمن الداخلي المقدم آلان داغر في مكتبه بسرايا عاليه، في حضور آمر فصيلة درك عاليه المقدم روبير صفير وعدد من الضباط ورجال القانون. ثم جال على عدد من الأماكن السياحية في المنطقة والشوف وجبل لبنان.

 

========== ر.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب