جمعية "لتكن مشيئتك" احتفلت  بذكرى تأسيسها بقداس في كاتدرائية مار اسطفان البترون

وطنية - البترون - احتفلت جمعية لتكن مشيئتك "لمناسبة الذكرى الخامسة عشر لتأسيسها بقداس  في كاتدرائية مار اسطفان البترون في حضور رئيسة الجمعية روزين ابي صعب والاعضاء، رئيسة الصليب الاحمر في البترون يمنى سلهب والرئيسة السابقة كلود الدرزي، مديرة مركز السفينة رينيه رفيع يازجي، الأب عبدالله النوفيلي من رهبنة الإخوة الأصاغر الكبوشيين في لبنان والشرق الادنى، الاخت ماري مارغريت كيوان من راهبات العائلة المقدسة المارونيات، ماريا غوريته من رهبنة الفرنسيسكان، والمرنمة جومانا مدور وحشد من المؤمنين.
 

وقد احتفل الخوري بيار صعب و الاب عبدالله النوفيلي بالذبيحة الالهية وقامت بخدمة القداس المرنمة جومانا مدوروبعد الانجيل المقدس القى صعب عظة ثمن خلالها رسالة الجمعية وجهود اعضائهاوتطرق الى حياة المسيح خاصة واننا في زمن الصوم، فقال " لا نخف يكفي ان نؤمن فنحيا، فنحن مدعوون لنتأمل في زمن الصوم عن مجيء يسوع. فالخلاص  ليس له وجود دون محبة ورحمة.
 

وتابع : "نحن  نبتعد عن ربنا ، فنفتش عن القيامة فالخلاص هو عبور مع يسوع ومسيرة للوصول لله، فبالايمان الحقيقي والتضامن مع بعض نستحق ان نكون ابناء الله" .

وختم شاكرا الله على وجود "جمعيات تعمل بايمان ورجاء، ان نعيش العدالة هو فعل رحمة فبالتبرع والعمل تسود العدالة ورحمة الله، فنعيش فرح القيامة مع الرب"، متمنيا لجمعيةلتكن مشيئتك" دوام العمل والتطور لمساعدة كل محتاج، ولكل الايادي البيضاء التي تساعد  المعوزين".
 

 

==============أ.أ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب