مركزا عكار للدراسات وإدارة الحياة اختتما دورة التخطيط الشخصي والاستراتيجي

وطنية - عكار - اختتم "مركز عكار للدراسات والتنمية المستدامة"، بالشراكة مع "مركز إدارة الحياة للتنمية البشرية"، دورة تدريبية عن "التخطيط الشخصي والاستراتيجي"، بإشراف المدير العام لمركز إدارة الحياة المدرب المحامي الكوتش عدنان عرابي. 
امتدت الدورة على مدى يومين، في قاعة مكتبة المدرسة الوطنية الأرثوذكسية، الشيخطابا، وشارك فيها 21 متدربة ومتدربا، وتضمن البرنامج معطيات حول مختلف القضايا الحياتية، على المستويين الفردي والمجتمعي. وكان تشديد على تزويد المتدربين بمهارات عملية، تحصنهم وتضعهم على سكة اتخاذ القرارات الصائبة، المبنية على تخطيط عقلاني سليم، مع القدرة على تحويل الأحلام إلى أهداف، يتم تحقيقها، وفق آليات عمل مناسبة.
وفي إطار الترجمة العملية للمسألة، إستعرض رئيس "مركز عكار" الدكتور مصطفى الحلوة تجربة حياتية، عبر مختلف مساراتها، مشددا على "دور الظروف الذاتية والموضوعية، التي تسهم بالتأثير في خيارات المرء". 
وثمن لمركز إدارةالحياة تعاونه، مثنيا على الجهود البناءة للكوتش المحامي عرابي، شاكرا للمدرسة الوطنية الأرثوذكسية، ممثلة بمديرها المهندس نضال طعمة استضافتها الدورة.
في ختام أعمال الدورة وزع المحامي عرابي وحلوة وأمل صانع ومديرة مركز إدارة الحياة كاملة فياض شهادات المشاركة على المتدربين.
إشارة إلى أن هذه الدورة التدريبية تأتي في أعقاب فعالية تدريبية، نظمها "مركز عكار"، بالتعاون مع "جمعية مبادرات وقرارات"، حول "مانحي العناية للعمر الثالث".

          ======= و.خ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب