هيئة علماء بيروت دانت جريمة اغتيال الرفاعي

وطنية – دانت هيئة علماء بيروت جريمة اغتيال الشيخ الرفاعي. وقالت في بيان: "قبل اتضاح معالم الجريمة سارعت جوقة الفتن والتحريض وقبل تبيان أية معطيات، عملها في التوظيف والاستثمار للدم المراق دونما رادع أخلاقي أو إنساني ودونما حساب للتبعات المدمّرة لهذا السلوك الدموي الشائن الذي لا يقل إجراما عن فعلة القتل المدانة.

وتابعت: "اننا في هيئة علماء بيروت ندين الجريمة النكراء التي أودت بحياة الشيخ احمد الرفاعي، ونتقدم بخالص العزاء من عائلته الكريمة وآل الرفاعي الكرام وكافة أهلنا في الشمال ونسأل الله تعالى له الرحمة وعلو الدرجات. وندعو الجهات المعنية الى معاقبة الجناة وانزال القصاص العادل بهم. كما ندعو الجهات المختصة لمحاسبة أرباب الفتنة الذين ما انفكو يعملون على اثارة الفتنة الطائفية والتحريض الرخيص ولولا لطف الله تعالى ووعي العقلاء الذين دعوا الى انتظار التحقيقات وجلاء الحقيقة قبل سوق التهم جزافا وافتراء..لكنا في قلب الفتنة فمن يتحمل المسؤولية ؟! ‏كما نعتبر ان ما قام به هؤلاء الفتنويون المرتزقة لهو جريمة بشعة بحق الوطن واساءة للشيخ المغدور .."

 ‏كما وندعو اخواننا العلماء ونخص دار الفتوى الكريمة بالعمل الدؤوب كما نعهدهم، على مواصلة الجهود في بث الوعي بين الناس درء للفتنة وحماية للاستقرار .."

 

===========

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب