اللجنة الإعلامية المركزية التابعة للمرشدية العامة للسجون أطلقت برنامج عملها للعام 2023


وطنية - عقدت اللجنة الإعلامية المركزية التابعة للمرشدية العامة للسجون اجتماعها في دير مار يوحنا الحبيب، بمشاركة رئيس اللجنة الصحافي جوزيف محفوض، نائبة الرئيس الإعلامية ليا معماري والمستشارة ايناس مخايل، فيما تغيب باقي الأعضاء لأسباب صحية وعملية.

وجرى خلال الاجتماع عرض نشاطات اللجنة للعام المنصرم 2022، وتم أخذ العديد من الأمور التي تهم اللجنة للعام 2023، منها إعداد نشاطات مكثفة في السجون وتنسيق مع المرشدية لتغطية نشاطاتها إعلاميا وعلى مختلف الصعد والبدء بزيارات متتالية إلى سائر المؤسسات والمحطات الإعلامية وغير ذلك من الأمور الإدارية.

ثم انضمت اللجنة إلى اجتماع إقليم محافظتي بيروت وجبل لبنان في المرشدية العامة للسجون في لبنان، وذلك بدعوة من المرشد الإقليمي الأب زياد نصار اللعازاري، بحضور رئيس لجنة العلاقات العامة الأب إيلي نصر والراهبات والأباء وأعضاء المرشدية الإقليمية.

وقد عرضت اللجنة الإعلامية لإقليم بيروت وجبل لبنان نشاطاتها بالتنسيق والتعاون مع كل الأقاليم في المحافظات عملا بتوجيهات الهيئة التنفيذية للمرشدية العامة للسجون في لبنان ورئيسها الأب جان مورا وبركة اللجنة الأسقفية "عدالة وسلام" المنبثقة عن مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك في لبنان ورئيسها راعي أبرشية صيدا المارونية المطران مارون العمار ونائبها المعاون البطريركي للسريان الكاثوليك لشؤون الشبيبة المطران جول بطرس.

وفي هذا السياق، أعلن محفوض عن "مبادرة تتعلق بالقيام بجولة على القيادات الإعلامية في لبنان بالتنسيق مع الزملاء أعضاء اللجنة بهدف تسليط الضوء على عمل المرشدية ودور اللجنة الإعلامية فيها لما فيه خير الإنسان".

                   ======================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب