القصيفي التقى وفدا إعلاميا من كاريتاس: لدعمها ماديا ومعنويا حتى تتمكن من مواصلة رسالتها الانسانية

وطنية - زار وفد إعلامي من "كاريتاس لبنان" نقيب محرري الصحافة اللبنانية جوزف القصيفي في مكتبه في النقابة الذي استقبله في حضور عضو مجلس النقابة سكارليت حداد.

ضم الوفد كلا من مسؤول قسم التواصل والاعلام مازن المصور،مسؤولة جهاز الاعلام ماغي مخلوف ، والمستشار الاعلامي لجهاز الشبيبة الصحافي جوزف محفوض.

عرض الوفد ، بحسب بيان عن النقابة، "نشاطات كاريتاس لبنان في المجالات الاجتماعية والصحية والاغاثية، وما يعترض عملها من تحديات وصعوبات في هذه الأحوال التي تعاظمت فيها الاعباء جراء الازمة النقدية والاقتصادية الخانقة التي طالت فئات لم تكن تعاني من الازمة، لكن الأمر اختلف كليا، وخصوصا ان كاريتاس تعنى أيضا بالنازحين السوريين، ما رتب عليها مسؤوليات مضاعفة".

وتمنى الحاضرون على النقيب القصيفي، وعبره على الجسم الصحافي والاعلامي "مواكبة نشاطات كاريتاس، والإضاءة عليها، ونقل ما يواجهها من مشكلات".

القصيفي

رحب النقيب القصيفي بوفد كاريتاس، مشيدا بـ "هذه المنظمة الانسانية التي تقدم الخدمات الاجتماعية والصحية والاغاثية لكل المحتاجين من دون تمييز"، واسف لأن تكون "الحرب الأوكرانية سببا لتقنين المساعدات التي كانت تتلقاها من الخارج"، داعيا اللبنانيين إلى "الوقوف إلى جانبها ودعمها ماديا ومعنويا لتتمكن من مواصلة رسالتها الانسانية". وتمنى أن يكون "الصحافيون والاعلاميون ووسائل الاعلام على اختلافها، سندا وعضدا لها في مهمتها الانسانية".

                  ========= ج.س

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب