رئيس جمعية "تنورين الخيرية" في أوستراليا يزور دير راهبات العائلة المقدسة في عبرين

وطنية - زار رئيس جمعية "تنورين الخيرية" في أوستراليا الدكتور أنطوني سعيد الهاشم الدير الأم لراهبات العائلة المقدسة المارونيات في بلدة عبرين في قضاء البترون، وكان في استقباله الرئيسة العامة الام ماري أنطوانيت سعادة ورئيسة الديرالام غابرييل بو موسي ومديرة مدرسة الراهبات في بلدة تنورين الاخت أغات حواط. 
 
وقدم الهاشم وبتعليمات من راعي أبرشية اوستراليا ونيوزلندا وأوقيانيا المطران انطوان شربل طربيه، مساعدة مادية لمدرسة راهبات في تنورين، وهي من سلسلة مساعدات لقضاء البترون. 
 
وقال: "عدنا مجددا الى جذورنا ونحن الأن نفي بوعدنا كما التزمنا على امتداد الوطن"، أملنا أن لا نسمح لقدر الله أن تقفل أي مدرسة أبوابها أمام أبنائها وسنسعى جاهدين ودائما بعون الله لتأمين كافة الاحتياجات لابناء وطننا وخصوصا لأبناء قضائنا". 
 
وكانت كلمة شكر من الام سعادة على هذه المبادرة القيمة من المطران طربية والجمعية الممثلة بالدكتور الهاشم على دعمهم المادي والمعنوي القيم في ظل ما يمر به وطننا من أزمات .
 
وختاما أقامت الام سعادة والام بو موسى غداء على شرف الدكتور الهاشم والوفد المرافق له.
 
إشارة الى أن الجمعية الممثلة برئيسها الدكتور الهاشم قدمت مساعدات مادية لثانوية تنورين الفوقا تسلمها مديرها حميد شديد ولجمعية "تنورين بالقلب" تسلمها رئيسها الدكتور أنطوان جبرايل حرب ولجمعية "مار منصور دو بول" فرع البترون وتسلمها ممثلها جوزيف عجلتوني. 


                           =========== ل.خ
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب