الجمعية العمومية للترياتلون أقرت البيانين الإداري والمالي

وطنية - عقدت الجمعية العمومية للاتحاد اللبناني للترياتلون جلستها السنوية العادية، بحضور رئيسها وسيم اسماعيل وأعضاء اللجنة الإدارية ومندوبي 8 أندية من أصل 10 يحق لها التصويت.
بداية النشيد الوطني وكلمة لاسماعيل أعلن فيها "قانونية الجلسة باكتمال نصابها". وشكر "عائلة اللعبة على نجاح العام 2022 الذي كان مليئا بالنشاطات المحلية والمشاركات الخارجية على الرغم من الوضع الاقتصادي المتدهور". وهنأ "اللاعبين الأبطال على تحقيقهم نتائج مميزة وإحراز الميداليات الملونة في البطولات والمسابقات المحلية والخارجية".
 وتطرق الى السلكين التحكيمي والتدريبي "اللذين  تطورا كثيرا مع المشاركة في دورات الدراسة والصقل التي تقام في لبنان والخارج"، منوها ب"التعاون الوثيق بين اللجنة الإدارية للاتحاد وعائلة اللعبة".
وتلا الأمين العام للاتحاد أحمد خليفة البيان الاداري الذي تضمن تفاصيل نشاط الاتحاد الفني والإداري خلال العام المنصرم، وجرى التصديق عليه بالاجماع. ثم تلا امين الصندوق بالوكالة علي زيعور البيان المالي وجرى اقراره بالاجماع أيضا، وتم إقرار روزنامة نشاطات العام 2023 المكثفة والموازنة المرتقبة للعام الجاري.
وفي الختام، كانت مداخلة لنائب رئيس الاتحاد آلان بجاني الذي تحدث عن المشاركة الكثيفة للفئات العمرية (ذكور وإناث) في البطولات والمسابقات محليا وخارجيا.

 

                                 ================ج/ن

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب