مركز "العطاء والمواساة الطبي" افتتح مركزه الجديد في بلدة دير دلوم


 

وطنية - عكار - افتتح مركز "العطاء والمواساة الطبي" مركزه الجديد، اليوم الأحد، في بلدة دير دلوم، بحضور النّائب وليد البعريني، رئيس تيار "الوفاق العكاري" هيثم حدارة، رئيس إتحاد بلديات وسط وساحل القيطع أحمد المير، ورؤساء البلديات والمخاتير، والأطباء وفاعليات.

استهلت المناسبة بالنشيد الوطني، ثم رحّب عريف الحفل السيد كامل أحمد حسين بالحضور، وتحدث عن المركز الجديد.

وتلا الترحيب كلمة لمدير المركز السيد حمزة الدالي، الذي أكد أن المركز مفتوح لكل القرى العكارية، وخص بالشكر وزير الصحة في حكومة تصريف الاعمال فراس الأبيض، النّائب وليد البعريني ورئيسة دائرة الرعاية الصحيّة الدكتورة رندة حمادة، على جهودهم ودعمهم.

بدوره، أشاد النّائب البعريني بتصميم القيمين على المركز على إنجاز افتتاحه. ولفت إلى أن المركز الذي يحمل اسم "العطاء"، سيكون اسمًا على مسمّى.

سياسيًا شدّد البعريني على "ضرورة انتخاب رئيس للجمهورية في أقرب وقت ممكن"، مستنكرًا "الكباش الحاصل بين الأفرقاء السياسيين، الذي يدفع ثمنه الشعب غاليًا".

ودعا البعريني السياسيين الجالسين في "بروج عالية" النظر إلى حال الشعب المحروم من الكهرباء والعلم والطبابة ومقومات الحياة كافة.

وأكد البعريني أهمية انتخاب رئيس جديد للجمهورية، "الأمر الذي سيتيح الفرصة لانتظام العمل المؤسساتي، وعودة العجلة الاقتصادية إلى وتيرتها الفعّالة".
وفي ختام اللقاء، قدّم الكادر الطبي المسؤول عن المركز، درعًا تكريمية للنائب البعريني، ثم قام الحاضرون بجولة داخل المركز.
 

=========== ر.ع

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب