فاعليات سياسية واجتماعية شاركت في مجلس فاتحة عن روح آية رائد شرارة

وطنية - أقامت عائلة الراحلة آية رائد شرارة حفيدة آية الله الشيخ موسى شرارة والشاعرالسيد نظام الدين فضل الله، مجلس فاتحة عن روحها الطاهرة في مجمع الإمام المجتبى في الضاحية الجنوبية لبيروت، شارك فيه حشد من الشخصيات والمعزين، وأبرزهم على التوالي: الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله ممثلا بوفد من الأمانة العامة، نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الأعلى الشيخ علي الخطيب، نائب رئيس مجلس النواب الياس بوصعب، رئيس كتلة الوفاء للمقاومة محمد رعد، المعاون السياسي للأمين العام لحزب الله حسين الخليل، المفتي الجعفري الشيخ أحمد قبلان، السيد علي فضل الله، رئيس المحاكم الشرعية بالإنابة الشيخ محمد كنعان، رئيس هيئة التبليغ الديني الشيخ عبد الحليم شرارة، والنواب: سجيع عطية، نعمة افرام، ألان عون، ملحم خلف، جميل السيد، قاسم هاشم، ملحم الحجيري، ينال الصلح، أيوب حميد، غازي زعيتر، أشرف بيضون، عناية عز الدين، إيهاب حمادة، علي فياض، ابراهيم الموسوي، أمين شري، علي عمار، حسن عز الدين، حسين جشي، رائد برو، فادي علامة، قبلان قبلان، القائم باعمال السفارة الإيرانية في بيروت، النواب السابقون محمد فنيش، عمار الموسوي، نوار الساحلي، محمد برجاوي، وفود من نقابة المدارس التعليمية، المنطقة التربوية في بعلبك الهرمل، جمعية المبرات الخيرية، جمعية التعليم الديني، جمعية الإمداد، جمع من العلماء، وشخصيات سياسية واعلامية وتربوية واجتماعية وثقافية، وحشود من المواطنين.
 
وتقبل التعازي خال الفقيدة النائب حسن فضل الله ووالدها رائد شرارة وعائلتيها. وتلقت العائلة سلسلة اتصالات للتعزية أبرزها من رئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل، ومن عدد من النواب والوزراء الحاليين والسابقين وشخصيات علمائية وسياسية وتربوية.
 
وأقيمت للفقيدة ذكرى ثالث في حسينية الهرمل حيث تليت آيات من القرآن الكريم من مقرئي جمعية القرآن الكريم في الهرمل، وألقيت كلمات التأبين باسم زميلاتها وأساتذتها، وتلي مجلس عزاء حسيني. وأقيم لها مجلس عزاء في مدينة قم الإيرانية.كما أقامت لها الجالية اللبنانية في مونتريال في كندا مجلس عزاء، ويقام مجلس فاتحة وتقبل تعازي يوم السبت في مجمع موسى عباس في بنت جبيل عند الثالثة من بعد الظهر. كما يقام مجلس عزاء في مسجد الخضر في بلدة والدتها عيناثا مساء غد السبت.


                               ============ر.إ
 

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب