صادق زار مع وفد من النبطية ثانوية الراهبات الانطونيات ودير مار انطونيوس مهنئا بالميلاد

وطنية - النبطيه - قام مفتي النبطية وامامها الشيخ عبد الحسين صادق يرافقه عدد من فاعليات المدينة وكوادر النادي الحسيني بزيارة الى ثانوية السيدة للراهبات الانطونيات في النبطية ودير مار انطونيوس في النبطية الفوقا مهنئا بميلاد السيد المسيح.
 
وللمناسبة قال صادق: " تأتي ذكرى الميلاد لتؤكد غنى تراثنا الديني وآدابنا الإجتماعية بمعاني التلاقي والمحبّة بين الديانتين الإسلامية. لذا فإن غرس ثقافتها لدى اجيالنا عبر الأُسرة والمؤسسات الدينية والتربوية يُشكّل المدخل لتعافي لبنان وانعتاقهِ من الطائفية المقيتة.. التي بها وحدها تُصان حقوق المواطن وليس بالمحاصصة السياسية المتذرعة زورا بحقوق الطوائف".
 
وأضاف: " وتشدنا المناسبة المجيدة الى فلسطين، مَهْدُ المسيحية ومنبع الأنبياء، وهي اليوم أرض الشهادة ومنبت البطولة، والشاهدة على اجرام أعتى كيان عنصري، ليس آخر فصوله الشهيد أحمد دراغمة، لاعب كرة القدم، الذي جاءت شهادتهُ متزامنةً مع اختتام كأس العالم وما قدّم من صورٍ معبّرة عن تلاقي الثقافات والشعوب وأبراز الهوية الإسلامية والعربية السمحة والمعتدلة، ليتجلى لكلّ متأمل بمقارنةٍ بسيطةٍ شذوذ الكيان الصهيوني". 
 
وختم: " إن موسم الأعياد الذي يعِد بوفود اعدادٍ كبيرة من المغتربين والسيّاح، وما يرافق ذلك بطبيعة الحال من ادخال للعملات الأجنبية، ورفع قيمة الدولار الجمركي، تقتضي أن تؤدي الى انخفاض في سعر صرف الدولار، بينما الحال عكس ذلك والدولار يتمادى بالإرتفاع، ما يشي بأن سعر الصرف يرتبط بألاعيب السياسة اكثر منه بالاقتصاد".
 
                     ====================

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب