عبود كرم الإعلاميين في مكتب "مشروع وطن الإنسان" - طرابلس: إفرام لم يطرح نفسه مرشحا

 

وطنية - كرم النائب جميل عبود، في عيدي الميلاد ورأس السنة، الإعلاميين في لقاء جمعهم في مكتب "مشروع وطن الإنسان" فرع طرابلس، في منطقة الضم والفرز.

وتحدث عبود عن "دور الإعلام في إبراز الوجه الحضاري لمدينة طرابلس، لا سيما في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة، التي تنعكس سلبا على أحوالها"، وقال: "إن مشروع وطن الإنسان همه الأول والأخير المواطن في مختلف أنحاء حياته".

وتمنى "أن يحمل العام الجديد بوادر إيجابية على صعيد انتخاب رئيس للجمهورية قادر على إنقاذ البلد".

وردا على سؤال عن وصول النائب نعمة إفرام إلى رئاسة الجمهورية، قال عبود: "إن الزميل إفرام حقق نجاحات واسعة في المجالين الاقتصادي والصناعي، وأظهر انفتاحا ويحمل رؤية اقتصادية، لكن حتى الساعة هو لم يطرح نفسه كمرشح. ونحن في كل الجلسات الانتخابية لم نشارك في ورقة بيضاء، إنما كان لدينا اسم مرشح، ونأمل أن يصار إلى التوافق على اسم معين مع مطلع العام الجديد".

عكر عبود

بدورها، أكدت أمينة سر "مشروع وطن الإنسان" دورين عكر عبود أن "اللقاء الأول مع الإعلاميين يهدف إلى التعريف عن المشروع في طرابلس، بغية التعاون وتحقيق الهدف المنشود لصالح المدينة التي نعتز ونفتخر بها".

ريفي

من جهته، تحدث نائب نقيب المحررين الزميل غسان ريفي فشكر ل"عبود لفتته الكريمة، التي تدل على العلاقة الجيدة مع جميع الإعلاميين".

ونوه ب"مشروع وطن الإنسان، الذي نجح النائب عبود في جذبه لطرابلس"، وقال: "هذه سابقة مهمة تصب في مصلحة المدينة وأهلها، ونأمل في أن تكون له الانعكاسات الإيجابية".

وتمنى "أن يحمل العام الجديد الكثير من الانفراجات والخروج من الأزمات".

==================== ن.ح

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب