رسيتال ميلادي في كاتدرائية مار الياس الحي في صيدا

وطنية - اقامت مؤسسة "الارض البيضاء "بمناسبة الاعياد المجيدة رسيتالا ميلاديا في كاتدرائية مار الياس الحي في صيدا، احيته جوقة جامعة سيدة اللويزه. حضر الحفل وزيرالشؤون الجتماعية في حكومة تصريف الاعمال هكتور الحجار والنواب: اسامة سعد، جبران باسيل ،عبد الرحمن البزري، ، والنواب السابقون: بهية الحريري، امل ابو زيد، سليم خوري، رئيس اتحاد بلديات جزين خليل حرفوش، نائب رئيس بلدية صيدا ابراهيم البساط، المطرانان مارون عمار وايلي حداد، رئيس المركز الكاثوليكي للاعلام الاب عبدو ابو كسم، رئيس رابطة مخاتير جزين طوني عون، رؤساء بلديات ومخاتير مسؤول "حزب الله" في صيدا زيد ضاهر مسؤول "حزب الله "في جزين علي فتوني، فاعليات سياسية وحزبية وحشد من المؤمنين.

وكان لرئيس مؤسسة الارض البيضاء امل ابو زيد كلمة شكر فيها الجميع لتلبيتهم الدعوة وقال: "نحن موجودون في صيدا لنؤكد اننا نعيش علاقة تاريخية ووجودية مع اهلنا في صيدا ،ونحن حريصون على هذه العلاقة ونسعى لتطويرها".

وكان للمطران مارون عمار كلمة عايد الجميع وشكر امل ابو زيد على اختياره المطرانية باقامة هذا الحدث الموسيقي. وقال: "ابوابنا مفتوحة للجميع وكنا قبل كورونا قد فكرنا والسيدة بهية الحريري، انه كما جعلنا صيدا مدينة رمضانية ان تكون صيدا مدينة ميلادية".

وبعد الرسيتال انتقل الجميع الى صالون المطرانية للتهنئة بالاعياد.

 

 ==================

 

 

==========أ.أ.

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب