ايوب والاسمر دشنا مشروع انارة كنيسة كفرحونة في جزين

وطنية - جزين -  دشّن عضوا تكتل "الجمهورية القوية" النائبان الدكتورة غادة أيوب والمهندس سعيد الأسمر  اليوم، مشروع إنارة كنيسة كفرحونة في منطقة جزين وصالونها بواسطة "انفرتر" وبطاريات، مع شبكة خاصة بقوة 50 امبير، وذلك بمسعى وتمويل من الخيرين في البلدة ومن حزب"القوات اللبنانية" في منطقة جزين، وبالتعاون مع لجنة وقف كنيسة السيدة في كفرحونة، كمبادرة ولفتة أمل ودعم لأهالي البلدة الذين يعانون من انقطاع الكهرباء عن الكنيسة، وخصوصا في المناسبات واللقاءات. 

استهل اللقاء بقداس عيد تهنئة العذراء احتفل به كاهن الرعية الاب شادي الحاج في حضور أيوب والأسمر وحشد من أهالي البلدة. 

الحاج 

وبعد القداس جرى تدشين المحول والنظام الكهربائي، وكان للأب الحاج كلمة شكر فيها "القوات اللبنانية والنائبين أيوب والأسمر وجميع الخيرين الذين ساهموا في تمويل هذا المشروع"، معتبرا ان "هذه المبادرة ستبقي الكنيسة مضاءة في جميع المناسبات وستساعد على تخطي أزمة انقطاع الكهرباء"، منوها "بمثل هذه المبادرات التي تساهم في بعث الحياة في المنطقة وتشكل سندا للاهالي".

أيوب 

ثم ألقت أيوب كلمة باسمها وباسم الأسمر و"القوات اللبنانية" وتمنت للجميع أعيادا مباركة، وأكدت" العمل في سبيل إضاءة شعلة أمل في وسط هذه الظلمة الحالكة التي نعيشها في كل بلدة من منطقة جزين وفي كل مناطق لبنان".

وقالت:"اليوم وبدعم من الخيرين في بلدة كفرحونة و"القوات اللبنانية" تمكنّا من اضاءة الكنيسة والصالون الذي يشع أصلا بوجود اهل البلدة ومحبتهم". واعدة "بمزيد من المشاريع الهادفة لاضاءة كل المنطقة لتكون شعلة أمل للجميع في لبنان".

وختمت متمنية أن "يتم انتخاب رئيس للجمهورية في العام الجديد من أجل اعادة الامل إلى قلوب اللبنانيين والبدء بالعمل لسنين مليئة بالازدهار والبحبوحة والسلام"، شاكرة "كل الخيرين والداعمين للمشروع، ولجنة الوقف والكاهن شادي الحاج ورئيس مركز "القوات" في كفرحونة جاك عازار".

                              ========ع.غ

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب