علي الخطيب بحث مع طراف في الشؤون الاغترابية واطلع من عواضة على أوضاع المواقع الإلكترونية

وطنية - استقبل نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى العلامة الشيخ علي الخطيب، في مقر المجلس، ظهر اليوم، رجل الأعمال اللبناني المغترب المهندس علي طراف، وتم البحث في الشؤون الاغترابية والأوضاع العامة في لبنان.

عواضة

واستقبل الخطيب مدير موقع "منكم ولكم" العضو المراقب للمواقع الإلكترونية الإعلامي أحمد عواضة، الذي أطلع الخطيب على "أوضاع المواقع الإلكترونية والدور الإعلامي لموقع منكم ولكم في تسليط الضوء على الأوضاع المعيشية والاجتماعية والأمنية في منطقة بعلبك الهرمل، في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها اللبنانيون في غالبيتهم". 

على الأثر، قال عواضة: "تشرفنا اليوم بزيارة المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى، الذي نعتبره صرحا وطنيا يحتضن منذ تأسيسه شجون اللبنانيين المحرومين من مختلف مناطق الوطن وطوائفه، لا سيما المناطق المحرومة في البقاع وعكار. وأطلعنا سماحته على الظروف المعيشية الصعبة في بعلبك الهرمل، التي تفاقمت بفعل الأزمة الاقتصادية، خصوصا أننا في مجال عملنا الإعلامي المباشر مع الناس نلمس تداعيات الانهيار الاقتصادي على مختلف الصعد المعيشية والاجتماعية، وطلبنا من سماحته التدخل السريع لرفع كميات الطحين المدعوم لأفران نصر الله، الذي يوفر وحده مادة الخبز لمدينة بعلبك، مما يزيد الأعباء على المواطنين في الحصول على لقمة عيشهم".

أضاف: "وزير الاقتصاد وعدنا بزيادة كميات الطحين المدعوم، وهذا لم يحصل حتى الآن. وأبدى سماحته دعمه كل جهد ومسعى يخفف الأعباء عن المواطنين، مشددا على ضرورة أن يتحمل الإعلام اللبناني مسؤوليته الوطنية في نقل الوقائع والأخبار بموضوعية والاهتمام بشؤون الناس وعرض مشاكلهم ومعاناتهم لتكون موضع المعالجة والمتابعة".

================ ن.ح

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

  • خدمات الوكالة
  • خدمة الرسائل
  • تطبيق الوكالة الالكتروني
  • موقع متجاوب